ريال مدريد يكشف عن العرض الذي قدمه للتعاقد مع نيمار

كشفت تقارير صحفية، ان القاضي المكلف بقضية نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطل اوروبا لكرة القدم، طلب معرفة العروض المقدمة من الاندية التي كانت مهتمة بالنجم البرازيلي، وذلك يدخل في التحقيق بقضية وجود اختلاس في صفقة لاعب برشلونة.

ووفقا لما نقلته صحيفة (سبورت) الاسبانية، فإن القاضي طلب الكشف عن العروض المقدمة من اندية ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي التي تلقاها النجم البرازيلي بين عامي 2009 و2013.

وكان النادي الملكي من الاوائل الذين كشفوا عن العرض المقدم، ومن خلال بيان رسمي اكد ريال مدريد انه تقدم بعرض يناهز الـ45 مليون يورو في 2011 لنادي سانتوس وخلال عام 2013 قدم 36 مليون يورو، حيث ان نجم برشلونة كان يتبقى له فقط عاما واحدا لينتهي عقده مع النادي البرازيلي ، بحسب صحيفة القدس العربي.

وبالاضافة الى ذلك، اكد ريال مدريد ان شركة (دويان) وهي احد اقوى الشركات المتخصصة في الاستثمار في سوق كرة القدم، كانت وسيط في المفاوضات بين النادي الملكي والبيئة المحيطة بنجم برشلونة.

ويسعى القاضي لمعرفة اذا كان نيمار تلقى عرضا اكبر مما دفعه نادي برشلونة، الفريق الكتالوني دفع حوالي 57.1 مليون يورو، واذا تأكد وجود عرض اكبر فإن النادي الكتالوني اضطر لدفع اكثر من المبلغ المذكور.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها