ميسي يخرج عن صمته : لم أعتزل دولياً

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخيراً، عن صمته فيما يخص الأخبار التي راجت طيلة الصيف الحالي عن اعتزاله الدولي، وأخذ اجازة طويلة مع منتخب بلاده والتفرغ لفريقه برشلونة الإسباني، حيث نفى في تصريحات صحفية هذه “الإشاعات”، مبدياً، في نفس الصدد استعداده لتلبية نداء الوطن في أي وقت.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة ” إي إس بي إن” :” لم أقل أبدأ إنني سأبتعد عن المنتخب الوطني، في الحقيقة وسائل الإعلام لم يمكنها أن تقتلني، أكثر مما فعلت بهذا الشأن”.

وأضاف، نجم نادي برشلونة قائلاً:” لقد تعودت على تلك الأمور، وأنا جاهز في أي وقت لاستدعاء المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني تاتا مارتينو” ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

الجدير بالذكر أنّ الأخبار حول اعتزال ميسي اللعب دولياً، قد تم تداولها بشكل واسع بعد فشل منتخب الأرجنتين في نيل لق بطولة أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” التي جرت في يونيو الماضي بالتشيلي وتُوّج بها منتخب البلد المنظم  بفوزه في اللقاء النهائي على فريق “التناغو”، حيث تعرض “ليو” للكثير من الانتقادات من طرف الصحافة الأرجنتينية والنقاد الذين رأوا أنّ ميسي لا يقدم نفس المستوى ضمن المنتخب الوطني مثل الذي يؤديه مع فريق برشلونة الإسباني.

يُشار أنّ ميسي قد تُوّج، الخميس الماضي، بلقب أفضل لاعب في أوروبا  للموسم الماضي (2014-2015) متفوقًا على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، وزميله في الفريق الكاتالوني،الأوروغوياني لويس سواريز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها