عنف نسائي كبير في مباراة لكرة القدم بالبرازيل ! ( فيديو )

شهدت الكرة البرازيلية عنفاً نسائياً خلال إحدى مباريات الدوري المحلي داخل القاعات، وذلك لما فقدت إحدى لاعبات كرة القدم في ولاية “أكري” البرازيلية صوابها تماماً، واعتدت بشكلٍ سافرٍ على منافساتها، خلال لقاء لحساب الدوري البرازيلي لكرة القدم داخل القاعات للسيدات، وذلك بعدما كانت”الضحية” قد أثارت استفزاز “المعتدية”.

ويظهر فيديو، انتشر بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، لاعبة تحمل الرقم 10، وهي تمتلك مهارات كبيرة وفنيات رائعة، تصول وتجول في الملعب، وتتناقل الكرة بشكل سهل للغاية، وبدت أنها تتفوق على بقية منافساتها وزميلاتها في لعبة الصالات.

وخلال اشتراكها في كرة هوائية مع لاعبة الفريق المنافس، سقطت اللاعبة على الأرض، لكنها استغلت مهاراتها وجعلت الكرة تسقط معها على قدميها من الخلف، ومن ثم أدارت وجهها نحو مقعد احتياط ناديها وابتسمت لهم في لقطة طريفة للغاية.

لكن الأمر سرعان ما تحوّل إلى كابوس لها، حيث أقدمت لاعبة غاضبة من الفريق الخصم، على التوجه نحوها بتسديدة خاطفة وقوية على كتفها وعنقه.،ما دفع زميلة المعتدَى عليها إلى التدخل سريعاً، لتقدم على ضربها، حيث وجّهت لها ضربات متتالية، قبل أن يتدخل العقلاء في الفريقين، إضافة إلى المدربين لتهدئة الوضع، في الوقت الذي خرجت فيه صاحبة الرقم 10 تجّر نفسها من الألم.

وسادت حالة من الغضب في وسائل الإعلام الرياضية العالمية، جراء التصرف السلبي الذي أقدمت عليه لاعبة كرة الصالات وطالبت الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعبة البرازيلية، في الوقت الذي دعا فيه أيضاً إدارة ناديها إلى الاستغناء عنها، نتيجة تصرفها الذي يستدعي توجيه اتهامات جنائية بحقها. (Elaph)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها