المئات من اللاجئين معظمهم سوريون يتزاحمون على ركوب القطار المتجه من هنغاريا للنمسا و ألمانيا

المئات من اللاجئين معظمهم سوريون يتزاحمون على ركوب القطار المتجه من هنغاريا للنمسا و ألمانيا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. انا رح اشوف اوروبا وبشكل خاص المانيا بعد خمس سنوات كيف رح تصير يعني من بدايه ٢٠٢٠ لنهاية ٢٠٢٠ صدقا من وراء الشوايا وغيرهم والاشكال الي عم بتيجي ليصير الهجره عكسيه من اوروبا رح نسمع بالتلفزيون عن شي غريب على اوروبا اسمو الرشوه رح تسمع عن قضايا ومشاكل بحياة اوروبا ما سمعت فيها رح نسمع انو مكاتب المعونه الشهريه على وشك او فلست وبدها مساعده شهريه من الحكومه المركزيه رح انشوف زباله بالشوارع ماكانت تنشاف من ٥ سنوات والله اوروبا رح تكيف وجنت على نفسها هههههه :)

    1. أصلا ما حدا مبعوص من المهاجرين السوريين ..غير السوريين و العرب نفسن اللي عايشين بألمانيا و أوروبا من أول .. في حين انو الأوروبين بغالبيتهم متعاطفين معاهم و مع مأساتهم .. بتلاقي السوريين والعرب رح يموتو من الغيظ .. و متمنيين لو البر يبلعن و ما يجو ..
      الرشوة بوجود دولة القانون صعب تصير و بتتكافح ، و الشاوي انسان بس تعلمو بيتعلم ، بس المشكلة الحقيقة هي بالنفوس الخربانة هي اللي بتخرب ، و إذا فعلا رح تخرب أوروبا و العالم ، هو من ورا امثالك من المريضين نفسيا ..اللي لسا عين الحسد و الكره مالية قلوبهن ..

  2. حرية حرية حرية خلافة خلافة شريعة شريعة شفتوا لوين وصلنا الاسلام اسلام يهربون من بلاد الاسلام الى بلاد الكفر طلبا للعيش بكرامة وحرية ليس هربا من الموت لانهم يهربون على قوارب الموت وانما يهربون من ثقافة الموت التي تمثلها هذه المعارضة الاسلامية لماذا لم يهربوا الى مناطق المعارضة او الى الدول العربية والاسلامية الم يسال احد هذا السؤال الذي جوابه بسيط وانما يحتاج الى جرأة للاجابة

  3. لامكان للجبناء في بر الشام . لانريد أشخاص ضعفاء يبكون فيها . اهربو إلى اي بلد. !!! الشام لها رجالها .