تدعو إلى بقاء بشار في منصبه .. روسيا اليوم : أنباء عن مبادرة إماراتية لحل أزمة سوريا ( فيديو )

تدعو إلى بقاء بشار في منصبه .. روسيا اليوم : أنباء عن مبادرة إماراتية لحل ” أزمة ” سوريا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. ليش بقى دولة يا بجم ..لسه ما انهار النظام اي انهار.وليل وكل الأوقات وإيران عم تحطم

  2. والله لن ندعه يحلم بالسعادة يوما حتى لو اجتمعت مبادرات العالم كللها لحمايته … سنلاحقه اينما وحل وارتحل …. غير الخازوق ما في

  3. أتمنى من ايران الشقيق ان تبتلع وتسيطر علا الإمارات وتعطيهم ايران

    1. ههههه وأنا أؤيد هي المبادرة … خلي إيران تاخد الإمارات والإمارات تصير جزء من إيران …انا مارح ازعل

  4. كل من يظن واهما بإمكانية أن يظل الطاغية المجرم بشار آل الفسد رئيسا وأنه يمكن إصلاح نظامه الطائفي الإجرامي الإرهابي ليصبح مقبولا عند الشعب السوري… هو تماما كمن يظن أنه بالإمكان أن تتحول الذبابة إلى فراشة وأن تصبح الخنازير طاهرة خالية من النجاسة وأن يدخل إبليس الجنة وأن تتحول البعرة إلى ألماسة.

  5. هدم بشار الأسد سوريا وقتل واعتقل وشرد أهلها وهدم مدنها وقراها وارتكب أبوه مجاز حنان وحلب وتدمر وجسر الشغور وسرق قبله أبوه وأخوه ماهر وعمه رفعت سورية وشعبها وشاركهم السرقة مخلوف وشاليش وعاطف نحيب وشاركهم آصف شوكت عمليات القتل والاغتيال في لبنان ومازالت براميل بشار ترتكب المجازر ومازال يستخدم الكيماوي ضد شعبه .. ويريدون من شعب سوري أن يبقى هذا المجرم رئيساْ .. فعلاً نكتة ..

  6. لم تعد دولة المؤامرات العبرية المتحدة تخبي حالها.. لقد خربت ايادي رعيان المؤمرات مصر ولعبت في استقرار ليبيا وتآمرت مع علي صالح و تستعدي السعودية في كل موقف تبدي فيه السعودية نوعا من الحل العربي القوي وها هي تعبث بخبث لتخريب ما ضحى به الشعب السوري الحر كي تبقي بني نصير في الحكم ومن ورائه روافض الصفوية الايرانية يحتلون سوريا كما يحتلون جزر المؤامرات التي تركها لهم هؤلاء الصعاليك. سيرى هؤلاء الحثالة المتطاولين في البنيان يوما كيوم فرعون وسيأتي يوم تحاسبهم الشعوب.

  7. المبادرة الوحيدة المقبولة هي كيفية وضع بشار على الخازوق ولكن نختلف اين سيكون مكان خوزقة بشار اقترح ان يكون في حمص نجهز له خازوقا ندقه بأسفله ونقعده عليه

  8. طبعا بشار ورامي الهم استثمارات بملايين الدولارات في الامارت العبرية المتحدة واكثر اموال شعب سوريا صرفها ال الاسد في دبي والسياح بيذهبون الى دبي ولا يعرفون كم من اعداد الرؤساء العربية اللصوص سرقو شعوبهم للمشاركة في دبي واستثماراتها

  9. هههههه
    والله شي مبتكر ..وخاصة من دولة الإمارات … أقول خلوكم في بول الإبل أحسن

  10. السياسة الإماراتية مثل الخنزير..لا تعيش الا في القذارة..
    – دعموا الانقلاب العسكري في مصر
    – دعموا السبسي في تونس بعد ان فشلوا في القيام بانقلاب عسكري كما قال المنصف المرزوقي
    – يدعمون حفتر في ليبيا
    – دعموا صالح والحوثي. وبعد الضغوط السعودية انقلبوا عليهم وغيروا موقفهم الى دعم تقسيم اليمن
    – دعم لنظام الأسد من تحت الدولة
    النظام الأكثر قذارة على الإطلاق بقيادة محمد بن زايد ولا يجاريه الا صبيهم السيسي..

  11. ماضل غير القواديين ليقترحوا مبادرات
    والله لو صف كل الانس والجن مع بشار بدنا نشيلو ونخوزقو

  12. حلف الخائبين فهذه الدول الثلاث هي القادمة على لائحة الإنفجار الداخلي و الإمارات طلعت ريحتها منذ زمن و بدأت تكشف عن وجهها القبيح يوما بعد يوم.
    نظام الإجرام النصيري سينجلي و مكل من وراءه سينكشف و إن الصبح لقريب.

  13. يقول صلى الله عليه وسلم: (لا يقعدن أحدكم متكئاً على أريكته يقول: هذا كتاب الله ما وجدنا فيه حلالاً حللناه، وما وجدنا فيه حراماً حرمناه، ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه)

    تجلسون متكئين على اريكتكم تتوعدون وتريدون اسقاط النظام والناس ترزح تحت الموت وانقاض البيوت, اذهبوا الى الداخل واسئلوا الناس, الناس تريد حلاً يوقف القتل وسفك الدماء. نريد حلا سريعا حتى ولو حافظ على الكلب كرئيس دون صلاحيات, الناس تريد ان تلتقط انفاسها وتأكدوا جيداً ان اي حل حتى ولو مرحلي سيكون لفائدة الثورة كي تلتقط الانفاس وتنظم امورها, الصراخ والشعارات لم تاتي الى بالشر والخذلان لامتنا, فالمؤمن فسيدنا محمد ص عاهد المشركين بشروط مجحفة ولم يلتفت لرفض الصحابة هذا الصلح, ومن ثم جير هذا الصلح لمصلحة الدين والامة بفكره الاستشرافي وسياسته الحكيمة فداه ابي وامي.

  14. غردو يا غربان الخراب والدمار كل المعلقين الذين ضد الحل في سوريا .هم السبب بدمار سوريه.لعنكم الله

  15. كل من يريد بقاء بشار الجحش في منصبه يريده حتى يحتل سوريا و بعدها يقوم باعدام بشار حتى يظهر بمظهر البطل الذي خلص العالم من هذا المجرم القاتل الخائن الحقير