حفرة ” صرف صحي ” تقتل 4 إماراتيين من أسرة واحدة

فقدت أسرة إماراتية 4 من أفرادها في يوم السبت الماضي في حفرة للصرف الصحي يبلغ عمقها 3 أمتار مليئة بالماء متأثرين بإصابات مختلفة، وذلك وفقا لتصريح القيادة العامة لشرطة الفجيرة، ومن بين أفراد الأسرة المتوفين الأب 50 عاماً وولدان الأول يبلغ 23 عاماً والثاني يبلغ 24 عاماً وزوج ابنته ويبلغ 36عاما.

وصرح مسؤول بالشرطة الإماراتية، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا صباح السبت، عن وقوع أشخاص في حفرة الصرف الصحي بمنطقة رول ضدنا الإماراتية، وتوجهت دوريات الشرطة وفرقة من الدفاع المدني والإسعاف إلى الموقع لإخراجهم، حيث تبين وفاتهم وتم نقل جثمانهم إلي مستشفى قريب لاتخاذ الاجراء اللازم.

وكانت الحادثة، بحسب وسائل إعلام إماراتية، قد وقعت أثناء دخولهم إلى إحدى حفر الصرف الصحي داخل منزل العائلة بغرض التنظيف، في حين تم إخطار النيابة العامة والبحث الجنائي لتحقيق حول الحادثة التي لا تزال جارية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الوفاة ليست بسبب اصابات متعددة وإنما بسبب الاختناق بالغاز الناتج عن الصرف الصحي وهو غاز سام يعرف علمياً باسم H2S ويجب على أي شخص يدخل أو ينزل في فتحة صرف صحي او فتحات تفتيش البنية التحتية مثل الكهرباء والماء والهاتف أن يلبس قناع واقي من الغازات واسطوانة اكسجين مع جهاز تنفس او التأكد من عدم إشباع المكان بالغاز السام عن طريق جهاز فحص نسبة الغازات في الجو ومعرفة نسبة الأكسجين المتاح وذلك من أهم وسائل السلامة الصحية والصناعية

  2. وعلى الأغلب أن أحدهم سقط أولاً وتوفي الآخرون اختناقاً عند نزولهم خلفه لمحاولة إنقاذه
    (نفس الحادثة وقعت لعامل سوري في الإمارات قبل عدة سنوات عندما حاول انقاذ زميله الهندي الذي سقط مغشياً عليه في الحفرة مما أدى لوفاة الاثنين معاً)