دي ماريا : من الصعب التأقلم مع فان خال

اعترف أنخيل دي ماريا بدخوله في صدام مع مدربه السابق لويس فان خال خلال موسمه الماضي مع مانشستر يونايتد وأكد أن العلاقة المتوترة كانت من أسباب تراجع مستواه بشكل واضح.

وقرب نهاية الموسم كان من المعتاد استبعاد دي ماريا من التشكيلة الأساسية قبل أن يوافق فان خال خلال الصيف الجاري على بيع اللاعب إلى باريس سان جيرمان مقابل 63 مليون يورو (71 مليون دولار).

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن دي ماريا قوله ” كان من الصعب التأقلم مع فان خال لأنه يعبر عن فلسفته “، وأضاف: كل شخص يفعل ما يريده، بدأت بشكل رائع جداً ثم دخلت في بعض الصدامات، وجاءت فترة لم أكن أرتبط فيها بعلاقة جيدة مع فان خال وهذا أثر على تركيزي “، بحسب رويترز REUTERS.

و تابع : لعبت في مانشستر يونايتد بشكل رائع جداً ثم تعرضت للإصابة، لم تكن الأمور على ما يرام كما تغير مركزي في الملعب، المدرب هو صاحب القرار في ذلك وانتهى بي الأمر بالجلوس كثيراً على مقاعد البدلاء.

يذكر أن دي ماريا لاعب ريال مدريد السابق انضم إلى يونايتد في صفقة قياسية مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) الموسم الماضي لكن بعد بداية قوية وتسجيل ثلاثة أهداف في أول أربع مباريات تراجع مستوى اللاعب الأرجنتيني وأخفق في التسجيل مجدداً في الدوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها