دراكسلر .. ثاني أغلى لاعب شاب في تاريخ الدوري الألماني

أبرم نادي فولفسبورغ الألماني صفقة من العيار الثقيل بعد توقيعه مع نجم شالكه جوليان دراكسلر في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

وبلغت قيمة صفقة انتقال الدولي الألماني إلى صفوف فولفسبورغ 35 مليون يورو لمدة خمسة أعوام قادمة ليصبح بالتالي ثاني أغلى لاعب شاب في تاريخ انتقالات الدوري الألماني.

ويتربع نجم بايرن ميونيخ ماريو غوتزه على قائمة اللاعبين “الأغلى” في الدوري الألماني بعد انتقاله إلى النادي البافاري في صيف عام 2013 مقابل 37 مليون يورو قادماً من فريقه السابق بروسيا دورتموند.

وتمكن وصيف الدوري الألماني من التعاقد مع موهبة شالكه لتعويض مغادرة نجمه الدولي البلجيكي كيفين دي بروين إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة بلغت 58 مليون جنيه استرليني ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وكان يوفنتوس قريباً من التعاقد مع نجم شالكه لتعويض مغادرة ثنائي خط الوسط أرتورو فيدال المنتقل إلى بايرن ميونيخ وأندريا بيرلو الراحل إلى نيويورك سيتي الأميركي في صفقة انتقال حر.

وتعتبر صفقة قدوم دراكسلر إلى فولفسبورغ إضافة قوية إلى النادي الألماني الطامح للمنافسة على لقب البوندسليغا والتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا في ظل ما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة دفعت أندية أوروبية كبيرة لمحاولة التعاقد معه والحصول على خدماته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها