مانشستر يونايتد يضم ” هينري الجديد ” مقابل 50 مليون دولار

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بشكل رسمي امس الثلاثاء، مع مهاجم موناكو الفرنسي، الدولي أنتوني مارتيال، الملقب بخليفة تيري هينري، لـ4 أعوام، مقابل نحو 36 مليون جنيه إسترليني، (50 مليون يورو).

وسمح المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان لمارتيال (19 عاماً) بمغادرة معسكر “الديوك” اول أمس الإثنين، من أجل الخضوع للكشف الطبي في مانشستر.

وسجل مارتيال 8 أهداف خلال 31 مباراة مع موناكو الموسم الماضي، وتنبأ الكثيرون أن يصبح اللاعب خليفة للأسطورة الفرنسي تيري هينري، نجم آرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني سابقاً.

وأصبح مارتيال ثالث أغلى صفقة في تاريخ مانشستر، بعد الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي بلغ قيمة انتقاله من ريال مدريد الإسباني 7ر59 مليون إسترليني، والإسباني خوان ماتا الذي كلف خزينة النادي 1ر37 مليون إسترليني قادماً من تشيلسي.

وحاول توتنهام التعاقد مع مارتيال هذا الصيف، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى أولد ترافورد، ليصبح سادس صفقات “الشياطين الحمر”.

وقال مارتيال: “سعيد للغاية بانضمامي إلى مانشستر يونايتد، أردت دائماً اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، واتطلع إلى لقاء زملائي الجدد”.

ومن جانبه أوضح المدرب الهولندي لمانشستر لويس فان غال “أنتوني لاعب شاب موهوب، يمتلك قدرات هائلة، واثق من أن مانشستر هو المكان المناسب لتنمية مهاراته”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها