خوان ماتا : سيظل إخفاق كأس العالم في البرازيل غصة في قلوبنا

أعرب لاعب وسط إسبانيا خوان ماتا، عن سعادته بالعودة لأجواء المنتخب، بهدف الفوز بكأس أوروبا من جديد، لإزالة “غصة القلب” التي خلفها الخروج المهين من كأس العالم الأخيرة بالبرازيل، والتي كان يحمل لقبها “الماتادور”.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي 16 لاعباً، ضمن قائمة اللاعبين المختارين لمباراتي سلوفاكيا ومقدونيا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا، كانوا ضمن الفريق المشارك في كأس العالم بالبرازيل.

وشهدت قائمة اللاعبين المختارين عودة ماتا إلى قائمة المنتخب لأول مرة منذ ذلك التاريخ، لكنها مليئة بتحديات جديدة.

وقال ماتا: “كل اللاعبين الجدد والباقون في الفريق يستطيعون تحقيق نتائج إيجابية معاً، لا سيما بعدما رحل جيل مهم في تاريخ الكرة الإسبانية، ونشعر بإمكانية فوزنا بكاس أوروبا المقبل”.

وعن تعليق ديل بوسكي على أهمية عودته لصفوف المنتخب بعد تطور مستواه منذ انتقاله لمانشستر يونايتد، أكد ماتا أن كل ما كان يشغله هو اللعب بانتظام ليتم استدعاؤه من جديد لمنتخب بلاده.

واعترف اللاعب بسعادته بالصدفة التي جعلت أول مباراة له منذ عودته للمنتخب داخل بلاده في مدينة أوفييدو، وقال: “إنها لمصادفة رائعة أن أعود وأن تكون أول مباراة لي على ملعبنا، وفي مباراة مصيرية أمام المنتخب السلوفاكي، الذي يضم بين صفوفه لاعبين ممتازين، ننتظرها مباراة قوية أمام فريق سيلعب على الهجمات المرتدة، نريد الاستمتاع والفوز، سيكون يوماً خاصاً بالنسبة لي”.

وتطرق اللاعب في حديثه للجدل الذي دار حول فشل انتقال مواطنه الحارس ديفيد دي خيا إلى صفوف ريال مدريد، مؤكداً أن احترافية زميله في المنتخب وفي النادي الإنجليزي لا تقبل الشك. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها