كيري يكشف عن ” تدخل بري ” قريب في سوريا ( فيديو )

أكد وزير الخارجية الأميركي جون كيري، اقتناعه بأن دولا في الشرق الأوسط سترسل “في الوقت المناسب” قوات برية إلى سوريا لقتال تنظيم “داعش”، مشيرا إلى أن التدخل البري سيناقش في الأمم المتحدة نهاية الشهر.

الوزير الأميركي في تصريح لشبكة “سي إن إن” ردا على سؤال عن إمكانية قيام دول مجاورة لسوريا بإرسال قوات برية لقتال داعش قال إنه يتحتم وجود قوات على الأرض عندما يحين الوقت المناسب.

وأكد كيري أن آخرين يتباحثون في إرسال قوات برية لسوريا، وأن هناك دول في المنطقة قادرة على فعل ذلك، مضيفا أن المعارضة السورية للنظام قادرة على ذلك أيضا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يعني وجود الفرقتين 30 و عشره التي تم تدريبيهم و تسليحهم من قبل المخابرات الأمريكيه على الأراضي السوريه لا يعتبر تدخل بري, كلنا نعلم أنهم منذ زمن يجهزون ربع مليون مقاتل على الحدود التركيه لأجل دخول سوريا للقضاء على تنظيم الدوله فقط لا غير. و حلب التي سيدخلها التنظيم قريبا ستكون شراره التدخل بهذه القوات لسوريا.

  2. تلك أمانيهم.
    سفير اليهود والنصيرية لشراء المرتزقة.
    أيها السنة اتحدوا

  3. انشالله يكون كلامك صح بس بكرة ابو حسين اوباما بطالعك كزاب

  4. الى العجوز القرد كيري .. والى كل واحد صاحي .. مين قتل نص مليون سوري وهجر 14 مليون واكتر من مليون معتقل اغلبهم تم تصفيتهم … والمصابين مئات الالاف والاعاقات الدائمة والمطارات التي لا تهدأ بقصف المدنيين السنة والمحمية من التحالف الصليبي …

    هل تنظيم الدولة السني هو من يقتل السنة ؟؟!