ملك السعودية يتوجه إلى ‫‏أمريكا‬ في ” زيارة رسمية “

أعلن الديوان الملكي السعودي، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، سيقوم “بزيارة رسمية” إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، تلبية لدعوة موجهة من الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وقال بيان صادر عن “الديوان الملكي “، اليوم الخميس، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن الملك سلمان سيلتقي خلال الزيارة الرئيس الأمريكي وعدد من المسؤولين “لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وأشار البيان إلى أن الزيارة تأتي “انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على التواصل مع قادة العالم في كل ما فيه مصلحة وخدمة شعب المملكة العربية السعودية وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، وتأكيداً لروابط الصداقة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. إنشألله تكون هالزيارة لتوسيع معركة حزم وامتدادها الى بلاد الشام ضد هالكلب الاسد وزمرته وسحق حزب الدجال في لبنان وطرد الحثالة الفرس من الشرق الاوسط ،

  2. لبنان و ايران يدخلها السوري من دون فيزا اما دول الخليج فيقولون عن السوريين معهم امراض نفسية و دول الخليج غالية عليهم و مواصلاتها غالية ؟؟؟؟؟ الجحش فهد الشيلمي . استغرب من عكس السير نقل جميع الخبار السخيفة و عدم نقل كلام رئيس منتدى الخليج للأمن و السلم ؟؟؟؟؟؟؟؟