بالفيديو .. فرار ممثلة روسية من شقة مغتصبها بالطابق الثالث

أظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة هروب ممثلة شابة من شقة رجل قام باغتصابها، مستخدمة أغطية السرير للنزول من الطابق الثالث الذي تقع فيه الشقة.

وأشارت التحقيقات التي أجرتها الشرطة إلى أن الفتاة الأذربيجانية البالغة من العمر 20 عاماً تعرفت على ميخائيل دينستريان (28 عاماً) عبر الإنترنت، واتفقت معه على بيع عذريتها مقابل مبلغ يعادل 17 ألف دولار، وجرى اللقاء بينهما في شقة ميخائيل بمدينة بيرم وسط روسيا.

ودفع ميخائيل للفتاة ثمن التذكرة لتصل إلى المدينة التي يقطن فيها، لكنه حاول إرغامها على العمل في البغاء بعد أن وصلت إلى منزله، وعندما رفضت ذلك عمد إلى ضربها وتصويرها عارية قبل أن يغتصبها نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وتمكنت الفتاة من الهرب أخيراً بعدما قامت بربط مجموعة من الأغطية استخدمتها للنزول من النافذة، إلا أنها سقطت في منتصف المسافة مما تسبب بكسر في وركها. فيما تمكن شاهد على الواقعة من تصويرها وهي تحاول الهروب من الطابق الثالث للمبنى.

وفي وقت لاحق ألقت الشرطة القبض على ميخائيل، وذكرت الفتاة في إفادتها أنها كانت تعيش على نفقتها الشخصية بعد وفاة والديها، وأرادت أن تحصل على النقود لتتمكن من متابعة دراستها في مجال التمثيل ، بحسب صحيفة القدس العربي.

وأشارت صديقة المتهم التي طلبت عم الكشف عن هويتها إلى أنها شعرت بالصدمة لدى معرفتها بالفصة، وأكدت أن ميخائيل كان يتعامل معها بشكل لطيف ولم تكن تتوقع أن تصدر عنه مثل هذه الأفعال.

من جهتها قالت المحكمة في مدينة بيرم إنها لن توجه أية اتهامات للفتاة بممارسة البغاء، وسيتم التعامل معها كضحية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد