لوف : ألمانيا تسعى لإخماد الحماس البولندي

تبدو ألمانيا في موقف غير معتاد عندما تحاول اعتلاء قمة مجموعتها في تصفيات أمم أوروبا 2016، لكن مدرب “المانشافت” يواكيم لوف يثق في قدرة فريقه على الإطاحة ببولندا اليوم الجمعة، وإخماد حماسها.

وقال لوف في مؤتمر صحافي امس الخميس: “بولندا تشعر بحماس بالغ، إنها تتصدر المجموعة وتعلم أنها قادرة على التأهل لبطولة كبرى مرة أخرى”.

وأضاف “بولندا لديها فريق جيد ويستمتع لاعبوها بما يقدمونه، نعلم أننا سنواجه منافساً خطيراً، والأمور ليست محسومة”.

وتحتل ألمانيا، التي خسرت 0-2 أمام بولندا العام الماضي، المركز الثاني في المجموعة الـ4 برصيد 13 نقطة، وستواجه إسكتلندا صاحبة المركز الثالث برصيد 11 نقطة الإثنين المقبل.

وتابع لوف “بولندا لديها فلسفة واضحة، على سبيل المثال في كل مبارياتها باستثناء لقاء جبل طارق كان استحواذها على الكرة أقل من المنافسين، حتى عندما واجهت جورجيا”.

وأضاف “تمنح الكرة للمنافس وتنتظر، المسألة بالنسبة لنا تتعلق بالحلول التي يمكن أن نجدها، كيف سنتحرك في المساحات، وماذا يمكن أن نفعل، وأيضاً كيف يمكننا إيقاف الهجمات المرتدة، هذه هي المشاكل التي يجب علينا حلها “.

وسيغيب الجناح ماركو ريوس عن ألمانيا بسبب كسر في أحد أصابع القدم، وقال لوف إن فريقه لا يشعر بأي ضغط رغم وجوده في المركز الثاني بالمجموعة.

وأوضخ “مقارنة بالتصفيات الأخرى، الأمور مختلفة بعض الشيء، اعتدنا على الوجود في الصدارة وحافظنا على ذلك، لكنها ليست حالة ضغط خاصة، نحن سعداء بالوجود في هذا الموقف، وبوجود مباريات حاسمة أمامنا، هذا التحدي المميز لا أشعر به كضغط”.

وأشار لوف لوجود عدة خيارات مع غياب ريوس، وأنه من الممكن الدفع بأندريه شورله أو بلوكاس بودولسكي، وأكد أن ماريو غوتزه سيلعب مباراة اليوم. ( Reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها