هازارد : لاعبو تشلسي ليسوا في المستوى و أنا أولهم

اعترف لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي، البلجيكي إدين هازارد بأن فريق “البلوز” ليس في المستوى المطلوب في بداية الموسم، إذ لم يتمكن سوى من الفوز بمباراة من أصل 4 خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن.

وقال هازارد في مقابلة لصحيفة ليكيب الفرنسية خلال معسكر منتخب بلاده لمواجهة البوسنة والهرسك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”: “فردياً وجماعياً.. لسنا في المستوى، وأنا أولهم، أتمنى أن تسمح لي فترة وجودي مع المنتخب باستعادة مستواي”.

وتقبل هازارد لاعب ليل السابق (24 عاماً) والذي اختير الموسم الماضي أفضل لاعب في البريميير ليغ، انتقادات المدير الفني لـ “البلوز” البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي عاب عليه مؤخراً سوء أدائه قائلاً: “أتقبل هذا فإنه أمر واضح، لا يجب أن يعرف المرء الكثير عن كرة القدم حتى يقارن ما كنت أفعله الموسم الماضي وما أفعله هذا الموسم، مستواي تراجع”.

ومع ذلك، أكد هازارد أن هذه مشكلة لا تواجهه هو فقط بل الفريق بأكمله.

وقال : “إنها مشكلة جماعية أكثر منها فردية.. نحن محترفون، وكنا ندرك أن هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة، نحن حملة اللقب، والأمر أكثر تعقيداً، لأن الجميع يريد أن يهزمنا، ولكن في الفريق نتمتع بالقدرة على الانتفاضة”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها