بشار الأسد يهدد بتدمير المنطقة كلها إن لم تنجح روسيا في مساعدته على قتل السوريين و استعادة السيطرة على البلاد ( فيديو )

حذر بشار الأسد اليوم (الأحد) من “تدمير المنطقة بأكملها” في حال فشل التحالف بين نظامه وروسيا وايران والعراق ضد “المجموعات الارهابية”.

وقال بشار في مقابلة مع قناة “خبر” الايرانية ردا على سؤال حول فرص نجاح التحالف بين الدول الأربع ضد الإرهاب، “يجب أن يكتب له النجاح، وإلا فنحن أمام تدمير منطقة بأكملها وليس دولة أو دولتين”.

وزعم بشار أن السوريين هم فقط أصحاب القرار بشأن تغيير النظام السياسي للبلاد أو قياداتها، و”الحديث عن موضوع النظام السياسي أو المسؤولين في سوريا هو شأن سوري داخلي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. هي من الداخل عم نقلك بدنا نعدمك على جرايمك اقرط النس بشار الجحش

    1. “او نحرق البلد” شعار ضعیف….الیوم بدنا نحرق المنطقة!!

  2. iههههههههههههههههههههههههههههه
    ابن النجاسة النصييرية مازال يحلم من سيدمر هي القرداحة وطائفته الكريهة

  3. والله الي اسمو الله لنبيدك ياابن المتعة الك ولا ايران ولاد المتعة والروس ولاد الزنى وكل ابن زنى وقف معك

  4. بشار الاسد فاشل و كل من يحالفه فشل و هو يعرف قبل الجميع ان الحملة الروسية على الثورة ستفشل لذلك فهو يريد من الجميع ان ينقذوا رأسه قبل فوات الاوان و يعطوه بالسياسة ما لم يستطع اخذه بالحرب

  5. لم يتغير شيء بعقلية هذا الوريث القاصر… هو لا زال يكذب ويكذب ويكذب.

  6. القول الفصل في موضوع سورية هو الصرماية .. اللي صرمايتو اكبر هو اللي بدو يسيطر عالوضع .. مافي تفاهم بين الطوائف ممكن يصير الا بالصرماية وهاد ما بيعني تفاهم ابدا . الحاصل .. انو تستغير صرماية جارك مشان تقضي فيها على عدوك مو مشكلة .. لانو عدوك استعان بصرمايات حيرانو كمان .. ولا مو هيك ؟؟

  7. بشار الأسد جبان وغبي هو سبب دمار سوريا. مجنون ومجرم حرب1 يجب أن يحاكم في محكمة لاهاي أمام المحاكم الدولية تنظيم داعش الإرهابي الذي نفذ مذابح عرقية وطائفية في سوريا والعراق.

  8. إبن الحرام لا يتوانى عن اغتصاب أمه ليبقى على الكرسي إن اضطر لذلك.
    نذالته و حقارته و استعداده لفعل كل شيئ و أي شيئ جعلاه شخصاً لامثيل له و لابديل عنه لكل طامع في أرضنا ليحقق به و عن طريقه كل أطماعه.

  9. هذا الاهبل اصغر بكثير من ان ينطق بكلام دون ان يلقنه اياه المجوس الايرانيون من ملالي المتعه او القذر الروسي بائع الدعاره والسلاح لقتل الشعوب

  10. هذا النكرة المسخ التافه المجرم هو من يحدد مصير سورية ويحكمها ؟؟ عليه وعلى أبيه اللعنة الى يوم الدين