بولندي يطوف شوارع وارسو بلباس ” نينجا ” و سيف ساموراي !

يطوف رجل يرتدي لباس النينجا في شوارع مدينة وارسو وهو مسلح بسيف ساموراي مزيف، ولكن الشرطة تمتنع عن القبض عليه لأنه لا يقوم بشيء مخالف للقانون.

يجوب سيزاري رومان (21 عاماً) شوارع العاصمة البولندية بلباس نينجا أسود حاملاً سيف ساموراي مزيف ، وعلى الرغم من أنه يسبب الخوف لبعض الناس في الشوارع إلا أن الشرطة تقول بأنه لا يشكل أي خطر على حياة الناس.

ويقول ناطق باسم الشرطة البولندية بأن رجل النينجا لا يشكل أي خطر على حياة الناس ولا يقوم بأي عمل غير قانوني وليس لديه أسبقيات إجرامية ، وأضاف الناطق قائلاً: “ربما لا يمكن لسيزاري أن يحارب المجرمين إلا أن وجوده في الشوارع كفيل بمنعهم من ارتكاب أي جريمة ” ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ويعتبر الكثير من سكان وارسو، سيزاري على أنه بطل خارق فقد جذب أكثر من 3000 معجب على موقع فيسبوك ويقول سيزاري: ” أنا أحب الثقافة اليابانية وأشاهد أفلام المحاربين اليابانيين منذ أن كنت طفلاً، وقد اشتريت سيفاً خشبياً للتمرن عليه ولأحمله على ظهري أثناء تجوالي في الشوارع، وبعد عدة سنوات اشتريت من صديقي سيفاً مزيفاً”.

ويضيف سيزاري بأنه تعرض للهجوم بسكين من قبل رجلين ذات مرة أثناء تجواله في المدينة وأرادا أن يقتلاه، غير أنه هزمهما بسيفه المزيف. ومنذ ذلك الحين وهو يصطحب هذا السيف معه أينما ذهب ، وقد تقدم عدة أشخاص بشكوى ضد سيزاري لمجلس المدينة، إلا أن المجلس قرر بأنه لا يشكل أي خطر على أحد بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها