نتنياهو : أهداف إسرائيل و روسيا في سوريا يجب ألا تتعارض مع بعضها

أوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، أن هناك علاقات جيدة لبلاده مع روسيا، مشيرا إلى أن لهم (إسرائيل وموسكو) عدة أهداف في سوريا، وأن تلك الأهداف يجب ألا تتعارض مع بعضها البعض.

جاء ذلك في التصريحات التي أدلى بها رئيس الحكومة الإسرائيلية في حوار مع إحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية، مساء أمس السبت، والتي أبدى خلالها رغبته في تجنب حدوث أي علاقات عدائية مع موسكو.

وذكر “نتنياهو” أن هدف زيارته الأخيرة لموسكو “هو تجنب حدوث صراع بين إسرائيل وروسيا، مضيفاً “وأهدافنا في سوريا يجب ألا تتعارض مع بعدها البعض، فأنا أهدف إلى الحفاظ على أمن بلدي وشعبي، ولروسيا أهداف مختلفة هناك”.

وقال “نتنياهو” في رده على سؤال حول إمكانية إحداث الغارات الجوية الروسية في سوريا لحالة من عدم الاستقرار أم لا، ” لا أعلم، واعتقد أن الوقت كفيل بالإجابة على ذلك”.

وأشار “نتنياهو” – الذي لم ينتقد الغارات الروسية بعكس الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسي -، إلى أنه غير متأكد من مدى تأثير الغارات الجوية الروسية في سوريا على الوضع في المنطقة، على حد تعبيره. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اسرائيل و روسيا لهما نفس الهدف و ان ادعوا امام وسائل الاعلام عكس ذلك و هدفهم هو القضاء على اهل السنة و الجماعة فبالنسبة الى اسرائيل اهل السنة و الجماعة هم ( المقاومة الحقيقية ) التي ستسترد فلسطين يوما ما
    و بالنسبة الى الروس فاهل السنة هم الخطر على نظام الاسد المجرم مطية الروس في سوريا