الداخلية التركية : مقتل أكثر من ألفي ” إرهابي ” في العمليات الأمنية

أفاد وزير الداخلية التركي سلامي ألتين أوق عن أن “تركيا شهدت 2483 هجوما إرهابيا، منذ 22 تموز الماضي ردت عليها قوات الأمن التركية بتنفيذ 4328 عملية أمنية، أسفرت عن مقتل أكثر من ألفي إرهابي”، مشيراً إلى أنّ “تركيا أعلنت عن 231 منطقة في 22 ولاية تركية، كمناطق أمنية مغلقة ومناطق عسكرية و الهدف من إعلان تلك المناطق، ومن فرض حظر التجول في بعض الأماكن في تركيا، هو الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين”.

وشدد على أن “قوات الأمن تميز بين المواطنين والإرهابيين، حيث تقوم بمكافحة الإرهاب، وفي نفس الوقت تحرص على أن لا يلحق ضرر بالمواطنين”، مؤكّداً أن “فرض حظر التجول يستند إلى اعتبارات قانونية، وسببه الوحيد هو حماية أرواح وممتلكات المواطنين”.

أما بالنسبة لتأمين الانتخابات البرلمانية المبكرة، المزمع إجراؤها في الأول تشرين ثاني المقبل، لفت ألتين أوق إلى أن 255  “ألف رجل شرطة، و130 ألف من رجال الدرك المدعومين من الجيش، سيتولون تأمين مراكز الاقتراع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يا إلاهي بعمري ما شفت أكذب من قنات الدنيا إلا إعلام أردوغان. مرة بطالع المحتجزين الأتراك بالموصل وبقول عملية أمنية دقيقة ومرة بنسق مع داعش ليطالع قبر سليمان شاه وبقول عملية أمنية وهلق قتل شي 2000 إرهابي. الظاهر عمالو يلعب أتاري

  2. أنتم الارهاب يا طورانيين ! ليس ببعيد ذلك اليوم الذي سنرى فيه سحقكم و دحركم من كردستان فخذوا العبرة من صدام و بشار المجرمين! إن الله مع الحق و إن طال امهاله للظلم و سيكون نوروز جديد يوم ندوس عليكم أنتم و الفرس الشياطين المجرمين أما النظامين السوري و العراقي فقد انتهوا إلى دون رجعة و العبرة لمن يعتبر! و مهما يكن فلا بد من تحرير كردستان