برلماني روسي : قد نستخدم أسطول البحر الأسود لمحاصرة سواحل سوريا

قال رئيس لجنة الدفاع بمجلس «الدوما» الروسي، وقائد أسطول البحر الأسود الروسي السابق، فلاديمير كومويدوف، الاثنين، إن روسيا قد تستخدم أسطول البحر الأسود لمحاصرة السواحل السورية.

وأضاف كومويدوف أنه يمكن استخدام أسطول البحر الأسود في سوريا لإغلاق الساحل السوري ومنع إيصال الأسلحة للمسلحين، بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ ضربات بالمدفعية.

وأوضح كومويدوف بحسب ما نقلت  وكالة انباء الشرق الاوسط أن حجم القوة البحرية التي يمكن أن تستخدم في هذه العملية سيعتمد على حدة القتال، مشيرا إلى أن الأسطول الروسي في البحر الأبيض المتوسط كاف حاليا لشن عمليات في المنطقة المعنية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لك ماتعلمتوا من تفتت الاتحاد السوفيتي بسبب افغانستان

    لك ماتعلمتوا من تشورنوبل

    لك مش حابين تبقوا دولة محترمة مجرمة

    والله انكم في طريقكم الى الهاوية والايام بيننا
    وهذه الكلمات شاهدة على فشلكم في كل تاريخكم

  2. اي حصار تتكلم عنه روسيا ..الساحل السوري محاصر منذ اربعين عاما من جيش الممانعه الخائنه ولايوجد سلاح يأتي من البحر وهذه الحركه الروسيه هو تكريس الاحتلال وحماية النفط المنتظر من البحر السوري فبوتن الذي اشبع الشعب الروسي كذبا يصدر كذبه زياده على تصدير الدعاره والسلاح للمجرمين امثاله..

  3. بتعرفوا كيف كان يتصرف جيش عائلة اللأسد مع اللبنانيين اثناء تواجده في لبنان (فهمكن كفاية طبعا) هيك حيتصرف الروس مع سكان الساحل ههههههه مبروك عليكم القواعد الروسية

  4. من قبلكم ارسلت جيوش وجيوش وجحافل وقوافل وخرج جميع وبقيت لارض لاهلها لن تكونو استثناء وكم جاء الى شام خونه ورحلو ونسيهم زمن لا يمكن لاي جيش محاربه شعوب مهما بلغ من قوه ولكم في تاريخ قريب عبره كيف دخلتم افغانستان وخرجتم منها ولكم في تاريخ ابطال تعرفونهم جيدا جوهر دودايف وخطاب ام انكم نسيتم ماضي