تشلسي يسجل أسوأ بداية موسم منذ 37 سنة

تؤكد الأرقام أنّ نادي تشيلسي يؤدي أسوأ بداية موسم له في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم منذ موسم 1978-1979، وكانت البطولة حينها تسمى “الدرجة الأولى للدوري الإنكليزي لكرة القدم”.

وقد سجل تشيلسي هزيمة جديدة في بطولة إنكلترا، السبت، أمام ساوثهامبتون (1-3) لحساب الجولة الثامنة من المسابقة، وهي الخسارة الرابعة التي يتكبدها النادي اللندني هذا الموسم، مقابل انتصارين وتعادلين ليسجل الفريق بالتالي أسوأ بداية له في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم منذ موسم 1978-1979 الكارثي، والذي شهد آنذاك سقوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية ، وفق ما افادت صحيفة إيلاف.

وكان تشلسي قد أنهى الجولة الثامنة من موسم 1978-1979 وفي رصيده ثماني نقاط، وهو نفس عدد النقاط التي يمتلكها الآن، الأمر الذي ينذر ببداية أزمة تهدد مسيرة النادي اللندني تحت قيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في وقت وتخشى جماهير “البلوز” من تكرار سيناريو موسم 1978-1979 الذي كان شاهداً على سقوط فريق تشلسي إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما أنهى ذلك الموسم في المركز الثاني والعشرين، والأخير، بمجموع 20 نقطة فقط.

ولم يسبق لتشلسي أن عانى بهذا الشكل خلال العقود الثلاثة الماضية، فبالإضافة إلى هزائمه الأربعة، دخلت شباك “البلوز” 17 هدفاً  منذ بداية الموسم الجاري، أي أكثر مما تلقاه الفريق في 38 مباراة كاملة خلال موسم 2004-2005.

 

ش

س

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها