دفع آلاف الدولارات للعودة لأبيه بعد ” انشقاق وهمي ” .. مصادر تكشف لعكس السير هوية ” الضابط العريس ” الذي احتفل بعروسه مع زملائه ( صور )

كشفت مصادر عكس السير في محافظة حماة عن هوية “العريس” في الجيش النظامي، الذي احتفل مع عروسه بين زملائه، في إحدى نقاط تمركزهم.

وكانت شبكات إخبارية وصفحات موالية ومعارضة نشرت الصورة على أنها في مدينة دمشق، إلا أن مصادر عكس السير أكدت أنها في محردة، والعريس هو الضابط فهد الوكيل إبن سيمون الوكيل، رئيس ميليشات الدفاع الوطني في محردة.

وكان فهد قد ظهر في مقطع مصور في كانون الأول من عام 2012، يعلن فيه انشقاقه إلى جانب 19 عنصراً آخرين، عن مدرسة المشاة التابعة للجيش النظامي في ريف حلب.

وأشارت مصادر عكس السير، إلى أن انشقاق الوكيل كان شكلياً، حيث عرض والده على الجهة التي أمنت انشقاقه مبلغ 150 ألف دولار مقابل السماح له بمغادرة المناطق المحررة والعودة إلى مناطق النظام، مع التعهد بعدم عودته للجيش النظامي.

وسرعان ما عاد الوكيل الابن إلى صفوف الميليشات النظامية بعد نجاح “الصفقة”، ليكمل مسيرة والده الإجرامية.

مواضيع متعلقة :

ضابط في جيش بشار الأسد يصطحب عروسه للاحتفال بزفافه مع زملائه في مكان تمركزهم بدمشق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

    1. لعنة الله عليك وعليهم خلينا نشوف فروسيتك وانت بنار جهنم انت واللي معك ومعهم

  1. و بعض لسا بيسأل ليش الدولة الأسلامية عم تدبح العساكر لانوا بدن دبح

  2. مادام يدافع عن منطقته ضد كل من تسول له نفسه العبث والسطو على اهله وعرضه فحقه مشروع…ولكل منطقة حق الدفاع عن نفسها الذي كفله الله قبل البشر …..كل مناطق سوريا من اقصاها الى اقصاها يدافع ابنائها عنها في ظل هذه الفوضى التي لايعرف فيها العدو من الصديق…اين الغريب في الخبر….اما عن فرحه فهذه قضية شخصية بحتة وحرية فردية مكفولة ايضا من الله والبشر المتحضرون.

  3. مبروووووووووووووك حبيب البي – لاني الحق مو عليك الحق على الحرميه تبع الثوره اللي همهم المصاري وبس.

  4. ومن وين جاب هالمصاري من عند أمه ولا أبوه هههههههه أكيد تدينها لاانو بطالعها

  5. يعني الأب دفع 150 ألف دولار معناتا حالتون كتير كويسة بس إذا بتتطلعو بالصورة بتلائو لبسون كتير عادي وحتى فستان العروس تبع الخطبة كتير بسيط ومتلو فستان العرس وفستان أم العريس وفوئا بالزاوية مبينة صوبية المازوت يعني الجماعة كتير بسطا