عمران الزعبي : بشار الأسد هو الضمان لأي حل سياسي في سوريا

اعتبر وزير إعلام الأسد عمران الزعبي أن “جدية الغارات الروسية على مواقع الإرهابيين في سورية دفعت التنظيمات الإرهابية على اختلاف مسمياتها ومن يدعمها في الغرب والمنطقة إلى الصراخ، بينما لم تطلق تلك التنظيمات صرخة واحدة عندما أعلنت واشنطن عن تحالفها لضرب تنظيم داعش”.

ونقلت وكالة أنباء الأسد عن الزعبي القول إن “تحالف واشنطن ضد داعش ليس جادا وغاراته على التنظيم الإرهابي لم تثمر عن شيء، وبدلا من أن تتقهقر هذه التنظيمات الإرهابية جغرافيا وعسكريا مع بدء عمليات ذلك التحالف كانت تتمدد.. فهدف هذا التحالف لم يكن القضاء على تنظيم داعش بل الإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة لتحقيق أهداف سياسية والبناء عليها في المنطقة”.

وفيما يتعلق بالحل السياسي عبر الحوار، قال الزعبي إن “لقاء موسكو 2 فتح الباب أمام إمكانية حقيقية للحوار بين السوريين الذين يرفضون الإرهاب”.

وحول التحولات في المواقف الغربية حيال الأزمة في سورية، قال الزعبي إن “هذا التحول في المواقف الغربية سببه الإصرار السوري على الصمود ومشاركة الأشقاء الروس ودعم الأشقاء الآخرين”، لافتاً إلى أن أي حل سياسي ليس له ضامن إلا بشار الأسد. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بشار الأسد رح يفوت بالحيط عاجلا أم آجلا و رح يفوت معاه كل شبيح ايده بالقول او بالفعل و سيندم الشبيحة كل الندم على اليوم اللي قالوا فيه الاسد او نحرق البلد

  2. صدقني يازلمة

    أنتظر ذلك اليوم الذي سيتم القبض على معلمك أولا

    ثم عليك ثانيك …. والجماعة مجهزين لك واحد طويل عريض

    عنده كف يوزن بلد راح يضربك كف على خدك اليمن بعدها راح تكر يمين

    وعند تلك اللحظةستتمنى أنك أمك ماجابتك يا متآمر على الشعب انت ومعلمك وكل الشلة الحرامية المرتزقة

    قريبا النتائج

    ملاحظة لك : روسيا احتلت البلد ولازلت تتبع الولد صحيح انك صفر عالشمال

  3. أيها الزعبي الغبي لست كاذبا بشار الفسد ضامنا لك ولأمثالك من المجرمين الظلمة وسوف ترى أنت والروس النهاية أيها الغبي