في السعودية .. زوج يشعل النار بزوجته و يضربها حتى الموت لعثوره على ” قصاصات أرقام ” في حقيبتها

أقدم مقيم بمحافظة جدة على قتل زوجته عبر إشعال النار في منطقة حساسة من جسمها وضربها بمفتاح إطارات السيارة حتى الموت، وذلك لعثوره على قصاصات أرقام بحقيبتها.

وأوضحت مصادر أن الجاني كان قد أنزل زوجته وأطفاله بأحد الأسواق في جدة لقضاء لوازمها، ثم عاد بعد فترة لأخذهم، مشيرة إلى أن الزوج بعد صعود زوجته قام بأخذ حقيبتها وتفتيشها، فعثر على قصاصات أرقام فتخاصما وارتفعت أصواتهما.

وأشارت إلى أن الجاني توجه بالمركبة في وجود الزوجة والأطفال إلى أحد الأحياء بجنوب جدة وأخذ من بعض معارفه عبوة مسكر وتجرعها داخل السيارة، ثم واصل طريقه قبل أن يتوقف بأحد الشوارع الخالية من المارة جنوب جدة، وقام بالاعتداء على زوجته وسكب المسكر عليها وأضرم النار بموقع حساس في جسدها ، بحسب شبكة ” 24 “.

ولفتت إلى أن صراخ أطفاله وتوسلهم له لم يمنعه من إكمال ما قام به، ثم توجه إلى صندوق مركبته وأخرج مفتاح الإطارات، وضرب به زوجته حتى توفيت، لافتة إلى قيامه بسحب جثة زوجته إلى منزله، ليتم بعد ذلك إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الموقع وألقت القبض عليه وأحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام ومنها إلى المحكمة الجزائية لاستكمال اللازم بحقه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. جهل و تعصب ،، يا اخي طلقها اذا كتير نقحت عليك كرامتك وخلي حساب العباد لرب العباد ،،،

  2. لعما شو هالتصرف الهمجي الحيواني .. ليش ربنا خلق الطلاق والمحاكم يا بغل ؟! .. بتمنى يقصوا راسك بالسيف

  3. كل مشكلة في الدنيا لها حل في الشرع الإسلامي … الاولى له كان إبلاغ السلطات السعودية وهي تقوم بالتحقيق وتقوم بالواجب … وإن كانت المرأة زانية فحدها الموت شرعا …
    أما الطريقة الهمجية في اخذ الحق هذه وخاصة امام الاطفال .. فهاد شيء مرفوض تماما تماما … فما ذنب الاطفال ان يروا امهم امامهم تقتل من قبل ابوهم … الجهل والطيش داء وبلاء عظيم

  4. ياخي طلقها ليش تعيش الاطفال طول حياتهم بهل عقدة النفسية وهما بشوفوامهم بتموت امام أعينهم والقاتل ابوهم
    أتمنى ان تقوم السلطات السعودية بأخذ حق هذه المسكينة
    وإعدام هذا المتخلف
    وعومل واحدبشوف بحقيبة زوجتو قصاصة ورق يقتلهاكان مابقي على الارض نساء
    لعنك الله أيهاالقاتل المجرم تستحق الإعدام والى جهنم وبئس المصير