” لوجي تك ” تطرح كاميرا منزلية دوارة محمولة

طرحت شركة لوجي تك الأمريكية للإلكترونيات كاميرا منزلية دوارة محمولة قادرة على التصوير وإرسال الصور والتسجيلات إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي المتصلة به لاسلكياً.

و تحمل الكاميرا الجديد اسم “لوجي سيركل بورتبل هوم كونيكشن كاميرا” ومزودة بمجموعة من التطبيقات التي تعمل مع نظامي التشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” بما يعني أنها قادرة على العمل مع كل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تقريباً.

و تستطيع الكاميرا نقل ما يجري في المنزل إلى الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم مع بث تسجيل فيديو مباشر عالي الوضوح إلى جانب إمكانية التواصل الصوتي بين المستخدم والكاميرا عبر تقنية الاتصال اللاسلكي “واي فاي”.

في الوقت نفسه فإن تكنولوجيا “رصد المشهد” تتيح للكاميرا التعرف على أنماط الحياة في المنزل حيث تقوم بترشيح اللقطات وتصنيفها وإرسال تنبيه بشأن النشاط المهم فقط بالنسبة للمستخدم.

ويمكن للمستخدم نقل كاميرا “لوجي سيركل” من مكان إلى آخر في المنزل مع قدرتها على العمل لمدة تصل إلى 3 ساعات متصلة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها. كما تقدم الكاميرا للمستخدم “موجز اليوم” حيث تستطيع إنتاج مشاهد مدة المشهد الواحد 30 ثانية بشكل تلقائي لأفضل لحظات اليوم.

وقال فينسنت برويل مدير المشروعات الجديدة في شركة “لوجي تك” في بيان “الآن تستطيع مشاهدة أطفالك أثناء لهوهم أو رؤية كلبك وهو يطارد ذيله حتى إذا كنت تقوم بأداء بعض المشاوير أو موجود في المكتب”.

ويمكن حجز الآن حجز الكاميرا الجديدة التي يم يتم طرحها في الأسواق بعد، مقابل 199.99 دولاراً وذلك في الولايات المتحدة وبعض دول الاتحاد الأوروبي. ومن المتوقع بدء تسليم هذه الكاميرا للعملاء الشهر المقبل. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها