أندية الليغا تساند برشلونة في قضية تسجيل أردا توران

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم دعمه الكامل لنادي برشلونة فيما يتعلق بتسجيل لاعبه الدولي التركي أردا توران ضمن صفوفه في الوقت الراهن إثر الإصابة الطويلة للاعبه البرازيلي الشاب رافينيا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن اجتماع إدارة الاتحاد الإسباني الذي ضم 12 ممثلاً لأندية كرة القدم الإسبانية بدون تواجد نادي العاصمة ريال مدريد أعلن دعمه المطلق لبرشلونة  في قضية تسجيل أردا توران ضمن قائمة الفريق الأول.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كافة الأندية الحاضرة لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإسباني وافقت على دعم برشلونة بلا استثناء ليتلقى النادي الكتالوني دفعة قوية قبل القرار النهائي المتوقع صدوره خلال الأيام الحالية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأشارت إلى تصريحات بعض المدراء الرياضيين لأندية الليغا الذين أبدوا استغرابهم عدم قبول الفيفا للتشريعات الخاصة للاتحاد الإسباني فيما يتعلق بتسجيل لاعب جديد من الليغا في حال تعرض لاعب آخر في الفريق لإصابة طويلة الأمد ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حرم برشلونة من تسجيل لاعبين جدد ضمن صفوفه لفترتين متتاليتين من سوق الانتقالات حتى يناير من العام المقبل.

وتعاقد برشلونة مع التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال في الصيف الماضي دون تسجيلهم ضمن قائمة الفريق لكن إصابة رافينيا في الرباط الصليبي في مباراة روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة دفعت برشلونة لتقديم طلب بتسجيله لتعويض اللاعب البرازيلي الشاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها