بالفيديو .. ياباني يصب الزيت على النار و يفر من المنزل !

أضرم رجل ياباني النار بمنزله عن غير قصد بعد أن أشعل عود ثقاب ورماه على مناديل ورقيه مشبعة بسائل قابل للاشتعال.

ويظهر الرجل الذي لم تعرف هويته في مقطع الفيديو وهو يستخدم عدة أشياء قابلة للاشتعال في محاولة منه لإخماد الحريق الذي تسبب به، ولكن هذه الأشياء زادت الطين بلة وتعاظمت النيران وتصاعد الدخان منها حتى ملأ الغرفة ، ونشر مقطع الفيديو هذا على موقع يوتيوب يوم الأحد وحصل على أكثر من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن.

ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته ما يقارب 12 دقيقة، رجلاً وهو يقوم بتجربة على ولاعة جديدة محاولاً ملأها بالوقود. ومن ثم يترك الرجل الولاعة ويعمد إلى إشعال عود ثقاب فتشب النيران بكامل علبة الثقاب. ثم يرمي الرجل عود الثقاب على كيس قمامة بلاستيكي مليء بالأوراق ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعندما تشب النيران بالكيس، ينقل الرجل الكيس إلى زاوية الغرفة ويحاول إخماد النيران بصناديق مصنوعة من الورق المقوى قبل أن يغادر الغرفة ليعود ومعه بعض الماء الذي لم يجد نفعاً في إخماد الحريق.

ومن ثم يستخدم الرجل الورق المقوى ولحافاً دون أن ينجح في إخماد النيران الأمر الذي دفعه لمغادرة الغرفة. ويعتقد بأن هذا الفيديو تم تصويره في منزل الرجل بمدينة شيكوكو اليابانية ولكن  مصير الرجل لم يعرف بعد هذا الحادث بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها