حمص : طائرات الاحتلال الروسي تقصف السوريين بالقنابل و المناشير تمهيداً لمعركة برية ( فيديو )

في مواصلة لسلسلة الكذب وتبرير قصف السوريين، زعمت وسائل إعلام روسية على غرار ما اعتادت وسائل إعلام الأسد، أن هروباً جماعياً لمسلحي داعش شهدته سوريا (باتجاه الأراضي الأردنية !).

وتزامن هذا الهروب، بحسب ما زعمت “روسيا اليوم”، نقلاً عن وكالة نوفوستي، مع إلقاء طائرات الاحتلال الروسية لمنشورات ورقية على الرستن وتلبيسة (حيث لا يوجد داعش)، تحذر من قرب انطلاق معركة حمص.

وزعمت وكالة “نوفوستي” الروسية أن ما يربو عن 3 آلاف مسلح من “داعش” و”جبهة النصرة” و”جيش اليرموك” فروا باتجاه الأراضي الأردنية، خشية من استعدادات لشن حملة تحرير واسعة النطاق، ومن غارات سلاح الجو الروسي.

يذكر أن طائرات الاحتلال الروسي قتلت وأصابت عشرات المدنيين في ريف حمص خلال الأيام الخمسة الماضية، خلال حملتها المزعومة على تنظيم “داعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هاد الشغل متل يلي ع ميضحك ع حالو… الروس بدخولهم العسكري الجوي قصفوا على المدنيين… غالبية ضحايا قصفهم نساء وأطفال ؛ وعملوا على التهويل الإعلامي قريباً سينعكس كل ذلك على معنوياتهم التي تأخذ جرعات المنشطات من خلال هذه الأعمال التهويلية والدعائية الأن.. إحباط وتخبط عندما تسيل دمائهم وتبدأ المعارك البرية مع المجاهدين والثوار.. وسيعلم بوتن وقتها بأنه يتساوى مع بشار بالغباء والتهور بل أسوأ منه ولأنه وقع بذات الحفرة التي حفرها بشار للشعب السوري الحر ووقع فيها.. الله يرينا بالروس وأعوانهم وعملائهم هزائمهم ورد كيدهم لنحورهم.

  2. بشار وحزب الله وايران والمليشيات العراقي والافغانية وخلافه كان تعدادهم اكثر من مليون ولديهم مئات الطائرات وعشرات الاف الدبابات والمدرعات والراجمات والمدافع وغيرها وبعد معارك استمرت اربع سنين وشن طيرانهم اكثر من 600 الف غارة ورغم كل هذه الامكانيات خسروا اكثرمن 80% من مساحة سوريا وتدمرت اغلب الاسلحة وكانو يكذبون دائما قتلنا واسرناودمرنا وطهرنا وخلافه من الاكاذيب اما ان يأتي الروس وبعد ثلاثة ايام و60 غارة ويقولون لقد دمرنا كل قوات الارهابيين فهذه لم يفعلها احد على مر تاريخ الحروب فكذبهم يوحي بانهم ليسوا دولة ولاعظمى ولابطيخ اذا كان هذا مستواهم بالتعامل مع البشر يعني لو استخدموا النووي ماقالوا هذا الكلام وعلى مايبدو حربهم لن تستمر اكثر من شهر وينسحبون ويقولوا لم يعد هناك شئ بسوريا وعاد الوضع الى ماكان عليه قبل 5 سنوات طالما هم بهذا المستوى من الكذب

  3. بوطين و بشار من نفس المدرسة و هي مدرسة الكذب الجوبلزية النازية نسبة الى جوبلز وزير اعلام هتلر
    و هي ان تكذب ثم تكذب ثم تكذب حتى تصدق نفسك فيصدقك الآخرون
    و هي مدرسة في النهاية فوتت هتلر في الحيط و ستفوت بشار و بوطين ايضا في الحيط معا
    نهدي هذا الخبر لمؤيدي و شبيحة بشار ليعرفوا من هو رئيسهم و من هم الذين يدعمون رئيسهم .. مجرد مافيات و قتلة و كذابين
    و الجميع يعلم ان لا وجود لداعش في الرستن و تلبيسة و جيش اليرموك موجود في درعا فقط و لا وجود له ايضا في الرستن و تلبيسة
    و جبهة النصرة موجودة ولكن ليس بشكل كبير
    و الذين يدافعون عن المنطقة هم ابناء المنطقة
    و بوتين فقط يريد ايهام جمهوره الروسي و جمهور الاسد في سوريا يحقق انتصارات على ارض الواقع بينما الحقيقة ان الثوار يتقدمون في ريف القنيطرة حتى داعش تتقدم في الحسكة
    بوطين يريد انتصار اعلامي يرفع به معنويات الشبيحة و هذا ما لن يتحقق له باذن الله

  4. فی الرستن کان هناک تعاون بین الکتائب الفاروق التابعة لعبدالرزاق طلاس و داعش…و عندما سال عن الدواعش “کیف تتعاونون مع طلاس و هو نشرت عنه شریط اللااخلاقی؟” فاجاب الشرعی داعشی :”حکم الزناء یثبت ب4 الشهود و لیس واحد شریط!!!!”…
    علی ای حال مش مهم…للمقاتلی ما یسمی الجیش الشطح الذین یریدون الذهاب الی الرستن …هونیك من فتح بیته لداعش…

  5. ريف حمص الشمالي محاط بالقرى النصيرية
    وتم تشكيل غرفة عمليات في الريف بقيادة احرار الشام
    وتحذير اي قرية نصيرية تحشد مرتزقة او يتم اطلاق قذائف منها سوف يتم مسحها بمن فيها
    وهناك اكثر من 500 انغماسي في الريف الشمالي لحمص وسترون عجائب الانتقام يا اعوان بشار والاجرام