خرج ليلعب مستغلاً غياب طائرات الأسد .. رصاصة فرح بخروج معتقل من سجون النظام تستقر في رأس طفل بريف إدلب

أصيب طفل في مدينة كفرنبل جراء إطلاق محتفلين بخروج معتقل من سجون النظام، الرصاص تعبيراً عن فرحهم.

وفي التفاصيل التي نشرها الصحافي “محمد السلوم” عبر صفحته في فيسبوك، فإن محمود (4 سنوات)، الطفل الوحيد لأهله، خرج للعب مع شقيقاته الثلاث مستغلاً خلو سماء كفرنبل من الطيران لبعض الوقت.

وأشار السلوم إلى أن الجانب الآخر من المدينة، كان ثمة سجين خرج لتوه من سجون النظام، و “لأن غرائزنا باتت محكومة بالرصاص انطلق رصاص الفرح من كل مكان للتعبير عن السعادة بخروج السجين”.

وأصابت إحدى رصاصات الفرح الطفل محمود، واستقرت في رأسه، وفي الوقت الذي لم يكلف أحد نفسه بالاطمئنان عليه في المشفى، أكد السلوم أن حالة محمود مستقرة نسبياً لكن الرصاصة لا تزال في رأسه لصعوبة إخراجها ضمن الإمكانيات الطبية المتوفرة، إلى جانب الوضع المادي المزري لعائلته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يعافيك يا حبيبي ويصلح اهل ضيعتنا

  2. يا ريت لو بتقدرو تجيبو اي طريقة يقدر الواحد يتواصل فيا مع عيلتو ليساعدن ماديا

  3. كله برقبة ابن الخسيسة ومن يشد على ايده

  4. حسبي الله ونعم الوكيل … لإيمت بدها تبقى مظاهر الجهل هي عنا …إطلاق الرصاص في الهواء لاتفه الاسباب ..ما عاد نعرف ننبسط إلا بصوت الرصاص !!؟؟ الاولى لهالرصاصة تطلق على الجبهة …الاولى ان يتوفر حقها ويشترى به رغيف خبز … رميها في الهواء حرام حرام حراااااااااااااام

  5. يجب على جيش الفتح ان يعتقل كل من يطلق رصاصا لسبب الفرح او الحزن او العرس او ….الخ فهل اولادنا ونساؤنا ينقصهم رصاص؟؟؟ الرصاص للحرب وفقط وخصوصا انكم دائما تشتكون من نقص الذخيرة ! فلماذا هذا الجهل والغباء ؟؟؟