امرأة تبقى 24 ساعة جالسة في ” ماكدونالدز ” و هي ” ميتة “

تحاول الشرطة في هونغ كونغ التعرف على هوية امرأة تم العثور عليها ميتة في أحد فروع مطاعم ماكدونالدز، بعد أن ظلت جالسة على الكرسي وقد فارقت الحياة ليوم كامل دون أن يكترث بها رواد المطعم.

وأشار تقرير الشرطة إلى أنه تم العثور على امرأة مشردة في العقد السادس أو السابع من العمر، وهي جالسة إلى إحدى الطاولات وحيدة في المطعم، وذلك بعد 24 ساعة من دخولها المطعم، فيما تابع باقي الزبائن تناول طعامهم وكأن شيئاً لم يحدث.

وكان أحد الموظفين في المطعم قد اتصل عند الساعة 8.30 من صباح يوم أمس، بعد العثور على امرأة فاقدة للوعي على إحدى الطاولات، وتم الإعلان عن وفاتها في نفس المكان فور وصول الشرطة ، طبقاً لما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقالت الشرطة إن طول المرأة يبلغ حوالي 1.6 متراً وشعرها أسود قصير وكانت ترتدي نظارة سوداء ومعطفاً رمادياً طويل الأكمام وسروالاً أسود، وعلى الرغم من أنها كانت تحمل حقيبة في يدها، إلا أن الشرطة لم تعثر على أي وثائق رسمية تثبت هويتها.

وترجح الشرطة أن تكون المرأة من المشردين الذين اعتادوا على النوم في مطاعم ماكدونالدز التي تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة، وتنص سياسة مادونالدز على عدم طرد أي شخص يدخل إلى مطاعمها، وتحولت العديد من هذه المطاعم في هونغ كونغ إلى ملاذ للمشردين.

وأثارت هذه الحادثة قلقاً كبيراً بين جماعات الرعاية الاجتماعية حول ضعف الدعم المقدم للأشخاص الذين يعيشون على هامش المجتمع. وطالبت هذه الجماعات بتقديم المزيد من المبادرات لرعاية المشردين وتقدم الدعم اللازم لهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها