بوادر تمرد داخل غرفة ملابس ريال مدريد على بينيتيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود نوع من التمرد في غرفة ملابس فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تعادل الفريق الملكي مع ضيفه وجاره اتلتيكو مدريد 1-1 الاحد الماضي في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفشل ريال مدريد بتعادله مع اتلتيكو مدريد في اعتلاء صدارة الليغا الإسبانية وصار ثانيا برصيد 15 نقطة بفارق الاهداف امام سلتا فيغو وبرشلونة حامل اللقب، فيما بقي اتلتيكو خامسا بفارق نقطة واحدة عن الثلاث.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى وجود تمرد في ريال مدريد من بعض نجوم الفريق وفي مقدمتهم سيرجيو راموس وجيمس رودريغيز وخيسي رودريغيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، ضد مدرب الفريق رافائيل بينيتيز.

وعنونت الصحيفة المقربة من النادي الملكي على صدر صفحتها الرئيسية من نسختها الورقية عنوانا مثيرا للقلق بالنسبة للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، حيث أشارت من خلاله إلى أنه وعلى الرغم من أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الليغا خلف المتصدر فياريال، إلا أن اللوس بلانكوس قد بدأ الموسم بشكل كارثي.

وعنونت الصحيفة مقالها “أخطار الحريق” واستعانت بصور للنيران في عنوانها، في إشارة منها إلى أن كل شيء يحترق وينهار في سانتياغو برنابيو تحت إشراف المدرب رافائيل بينيتيز.

ولفتت الصحيفة إلى أن كل شيء يسير إلى الوراء في ريال مدريد منذ استلام بينيتيز مهمة الإشراف على الفريق خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأن المدرب الإسباني هو سبب المشاكل التي تحصل داخل النادي، الامر الذي قد يدفع نجوم الفريق الملكي للتمرد على مدربهم وتحديدا سيرجيو راموس وجيمس رودريغيز وخيسي رودريغيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

وكان بينيتيز قد أثار جدلا كبيرا خلال الأيام الاخيرة بعد تصريحاته النارية والتي وجه فيها انتقادات لسيرجيو راموس بعد ان تسبب الأخير في احتساب ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد، وايضا وجه سهام النقد بشكل غير مباشر للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

من جهته سارع راموس للرد بقوة على انتقادات مدربه رافايل بينيتيز، مشيرا إلى انه أخطأ بتغيير بنزيمة والاعتماد على نهج دفاعي خلال الشوط الثاني.

وتحدث راموس عن التغيرات التي أجراها بينيتيز وقال: “من المحتمل أن يتم التحدث عن تغييرات المدرب كما يتحدثون عن خطأي” ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وأثارت تغييرات بينيتيز في الشوط الثاني من مباراة الديربي انتقادات الصحافة الإسبانية التي اتهمته باللجوء إلى الدفاع مما تسبب في نتيجة التعادل التي انتهى بها اللقاء.

كما أثار المدرب الإسباني غضب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعدما قرر استبداله في الشوط الثاني، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية النجم الفرنسي وهو غاضبا لحظة خروجه من الملعب، كما أنه انتقد مدربه بشكل غير مباشر بعد المباراة، حيث قال: “تغييري كان للحفاظ على النتيجة عن طريق اللجوء الدفاع”.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أن رونالدو هو الأخر غاضب جدا من مدربه بينيتيز بعد أن كان الأخير قد صرح بأن كريستيانو ليس أفضل لاعب دربه خلال مسيرته، وكذلك الحال بالنسبة لجيمس رودريغيز وخيسي رودريغيز، إذ أن اللاعبان لا يعتبران من الركائز الأساسية للمدرب الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها