صابون الغار الحلبي يتسبب بذعر و إخلاء لسكان في مدينة فرنسية !

عاشت مدينة “فيل دي برواي لا بويسير” منتصف أمس الثلاثاء يوما استثنائيا، حيث تم إخلاء وسط المدينة الواقعة في” با دو كالي” شمالي فرنسا، بعد العثور على طرد مشبوه في شكل مجموعة من العلب الكرتونية مصدرها سوريا وتحديدا حلب.

وبحسب موقع “لافوا دي نور” (صوت الشمال) الإخباري فقد تم إجلاء شارع “لاريبوبليك” (الجمهورية) ومعهد الثانوية “كارنو” المجاور، بعد أن أبلغ مالك شقة في نفس الشارع، الذي عثر فيه على الطرد.

وأثارت العلب شكوك الرجل بسبب الزيت المتسرب من “قطع سوداء” وفي سياق مخاطر إرهابية تهدد فرنسا.

ونظرا للظروف الأمنية الاستثنائية في فرنسا، لا سيما مخطط “فيجيبيرات”، أخذت مصالح الشرطة هذا الموضوع على محمل الجد، بحسب تصريحات مدير الشرطة “فيسي-بوردون” لموقع “لافوا دي نور”.

وتابع مدير الشرطة “باشرنا الإجراءات اللازمة، فهناك بروتوكول يجب احترامه. كان من الواجب إزالة الشكوك، ومهمتي تقضي حماية السكان”.

وبعد تدخل وحدة إزالة المتفجرات التابعة للشرطة، تبين أن الطرد المشبوه معبئ بقطع من الصابون اتخذت لونا أسود بفعل مرور فترة طويلة على إنتاجها، وتبين أن مصدرها فعلا حلب في سوريا. وأوضحت السيدة التي تؤجر الشقة، التي عثر فيها على هذه العلب للشرطة، بأن أحد أصدقاء ابنها طلب منها تخزين هذه الشحنة. (France 24)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ههههههههههههههههه والله ضحكت من قلبي .. لا حول ولاقوة إلا بالله أحسن شي (((:

  2. لسه ما شفتو شي بكره بس يجي المكدوس ساعتها شوفو الرعب هههههههه
    لا حول الله شر البليله ما يضحك

  3. بزمانو ياسر العظمة أكل القنبلة الموضوعة في الحديقة ضمن علبة كرتون وطلعت (قالب كاتو )

  4. bruay la buissiere قرية صغيرة وهادئة معظم سكانها من الختارى وينامون متل الدجاج على اول المغرب …منيح صارلون قصة يحكو فيها ويتسلو هالمساكين

  5. الدعايه الاميركيه الصهيونيه وشركائها جعلوا من المسلمين في كل انحاء العالم ارهابين حتى اطفالهم ارهابيين وكل معلقاتهم هم قنابل موقوته وللاسف استطاعوا ان يجندوا بعض المختلين عقليا والذين يدعون انهم هم الاسلامين الذين ينفذون الشريعه وافعالهم وتنفيذهم لمخطاطات ارهابيه جعلت من العالم كله ينظر للاسلام على انه دين ارهابين للعلم الصابون الغار الحلبي خاصا المخصص للتصدير والمعلب والمغلف جيدا معروف باوربا ويباع بشكل جيد
    اما الشنكليش وتوابعه لسع بلطريق ماوصل الله اعلم

  6. الصابون للتزليط شوفوا مااحلاه للجرد والمرد والبرد وماحلاحكي يابلادي

  7. لسى ما شافوا شي ..بكرة لما تجيهم قنينة الكرز معصورة ويشوفوا هالفاكهة الرقيقة عبتنطبخ وبتتاكل رح يعرفوا انه حلب مرت من هنا ?

  8. لانوا الفرنسيين من يوم يومهم وسخين
    مو متعودين علنظافة والصابون الغار لذلك ارتعبوا
    الغار اطيب من كل عطور فرنسا