العثور على 600 ألف دولار أسفل الأشجار في فناء منزل بكاليفورنيا

قالت سلطات انفاذ القانون الاتحادية إن عملاء اتحاديين استخرجوا نحو 600 ألف دولار من الفناء الخلفي لمنطقة سكنية في لوس أنجلوس كان يسكن بها ذات يوم سائق شاحنة مصفحة اعترف بانه ساعد في سرقة أكثر من مليون دولار.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي (اف.بي.آي) إن الأموال -ومعظمها أوراق فئة 100 دولار و20 دولارا موضوعة داخل علب بلاستيكية- استخرجت من أسفل مجموعة أشجار بالمنزل السابق لسيزار يانيز في فونتانا شرقي لوس أنجلوس.

وقال (اف.بي.آي) إن يانيز أقر بانه ضالع في التآمر وسرقة بنك فيما يتصل بسطو على سيارة مصفحة عام 2014. وصدر ضده حكم بقضاء خمس سنوات في سجن اتحادي.

وقال المسؤولون الاتحاديون إن يانيز وسائق شاحنة مصفحة اخر يدعى ألدو ايسكويفل فيجا من بومونا كانا ينقلان كمية كبيرة من الأموال لصالح (بنك اوف أمريكا) في يونيو حزيران 2014 عندما توقفا في ساحة انتظار بلوس أنجلوس وفتحا الأبواب الكترونيا.

وقالت السلطات إن أكثر من مليون دولار نقلت خارج الشاحنة ووضعت في سلة قمامة ، وتم استعادة نحو 85 ألف دولار من المنزل ذاته في فونتانا بعد القبض على يانيز. وظل الجزء الأكبر من المبلغ مفقودا طوال العام الماضي.

وقالت متحدثة باسم (اف.بي.آي) إن تحقيقا أجراه ضباط ومعلومات قدمها مصدر قادت السلطات لموقع الفناء الخلفي ، وأضافت ان السلطات لا تزال تعمل على كشف مكان باقي الأموال المفقودة. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها