بعد الهزيمة المنكرة التي مني بها يوم أمس .. جيش بشار الأسد يعلن عن بدء معركة جديدة في سهل الغاب

اعلنت هيئة الاركان في جيش بشار الأسد أن الضربات الروسية اضعفت قدرة تنظيم الدولة الاسلامية ومجموعات مسلحة اخرى كما ساعدت القوات النظامية ميدانيا.

وقال رئيس هيئة الاركان العماد علي عبد الله أيوب في تصريح نقله التلفزيون الرسمي السوري “بعد الضربات الجوية الروسية التي خفضت القدرة القتالية لداعش والتنظيمات الارهابية الاخرى فقد حافظت القوات المسلحة السورية على زمام المبادرة العسكرية”.

واضاف ايوب “واليوم بدأت القوات المسلحة السورية هجوما واسعا بهدف القضاء على تجمعات الارهاب وتحرير المناطق والبلدات التي عانت من الارهاب وويلاته وجرائمه”.

وكان جيش بشار الأسد بدأ عملية برية واسعة في وسط البلاد بدعم من الطائرات الحربية الروسية، وفق ما اكد مصدر عسكري في دمشق لوكالة فرانس برس الاربعاء.

وقال المصدر “بدأ الجيش السوري والقوات الرديفة له عملية برية على محور ريف حماة الشمالي (…) تحت غطاء ناري لسلاح الجو الروسي”.

وتزامن بدء هذه العملية مع اعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاربعاء ان الطيران الروسي سيساند “بشكل فعال” الجيش السوري في عملياته البرية.

يذكر أن معارك سهل الغاب يوم أمس شهدت تمريغ الثوار أنف ميليشات بشار الأسد بالوحل، بعد نجاحهم بتدمير ما لا يقل عن 25 آلية عسكرية رغم المساندة الجوية من طائرات الاحتلال الروسي.

* الصورة لدبابة اغتنمها الثوار من جيش بشار الأسد

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. بشار الأسد مصمم على الدفع بشبيحته في المحرقة و الشبيحة بغباؤهم لم يتعلموا من مئات الدروس و المعارك السابقة و آخرها معركة أمس .. هم اختاروا مصيرهم فلا يلوموا الا انفسهم و لا يلوموا حتى بشار الذي خدعهم و أهلكهم

  2. يعني ما شاف شو صار فيه من اغتصابات بقرية كفرنبودة الصغيرة ؟؟ هههههههههه
    والله بيضحكو