مسؤولون أمريكيون : صواريخ أطلقتها البوارج الروسية في بحر قزوين اتجاه سوريا سقطت في إيران !

قال مسؤولون أمريكيون، الخميس، إن بعض الصواريخ التي أعلنت روسيا عن إطلاقها، الأربعاء، من سفن حربية في بحر قزوين تجاه سوريا، سقطت في إيران.

وأضاف المسؤولون أن تقديرات الجيش الأمريكي والاستخبارات توصلت إلى أن 4 صواريخ على الأقل تحطمت خلال طيرانها فوق إيران.

وبينما ذكر أحد المسؤولين أنه يحتمل أن يكون هناك ضحايا، قال مسؤول آخر إن ذلك ليس مؤكدا بعد.

ولم يتضح على الفور أين سقطت الصواريخ بالتحديد في إيران، وتتمركز السفن الحربية الروسية جنوب بحر قزوين ما يعني أن المسار المحتمل للصواريخ حتى تصل إلى سوريا هو العبور فوق إيران والعراق. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الحمدلله. الاسلحة الروسية طلعت اسلحة خردة وغبية ههههههههههههههههه

  2. روسيا دولة خردة .. وأسلحتها خردة .. والأنظمة السياسية التابعة لها خردة !!

  3. من يقف الى جانب الفاشل فاشل مثله
    و مجرد وقوف بوطين الى جانب قاتل مجرم و سفاح و سارق مثل بشار دليل على الجهل و الغباء و الفشل
    و كما فشل حسن زميرة و قاسم سليماني و مقتدى الصدر و غيرهم من قبل سيفشل بوطين
    من يقف ضد الحق مهزوم و مخذول بإذن الله

  4. غريب ..بينما من يضع رواد الفضاء الامريكين في مدار الارض بالفضاء هي صواريخ روسية ….

  5. مانوا مزبوط الاسلحة الروسية ليست خردة وتتفوق في كثير من المجالات على الامريكي والاوروبي ، خذ مثلاً الجيش السعودي استغنى عن الالماني في حرب 2009 ولجأ للكلاش الروسي او الروماني تحديداً ، ولو اخذنا مقارنة عادلة وليست امريكا ضد دولة من العالم الثالث ثقاتل بالسلاح الروسي خذ مثلاَ حرب العراق وايران كانت ايران تقاتل بسلاح امريكي والعراق بسلاح روسي وتفوق العراقيين ، خذ مثلاً روسيا ضد السعودية ثم قلي لي من يتفوق ، فلا تقارن امريكا ضد دولة متخلفة ، قس ايضاً الكورنيت في 2006 ماذا فعل في الدبابات الأسرائيلية ، والروس يملكوا اقوى من الكورنيت بمراحل للمعلومية ، التفكير الروسي هي البساطة والاعتمادية ، فمثلاً سيارات الادا من يوم ما اخترعوها لم يتغير القالب ، ولكن كمحرك واعتمادية جبار ، ولسخرية القدر ما اقوله ان الامريكان عندما صعدوا الى القمر اخترعوا قلم يكلف 7 مليون دولار ليكتبوا على سطح القمر لان الحبر لا يكتب بانعدام الجاذبية اما الروس فقد اخرجوا قلم رصاص هكذا بكل بساطة لتفهموا ما اعني

  6. استغرب ممن هو مقتنع أن روسيا دولة عظمى؟؟؟؟ أقول لهؤلاء المغيبين عن الواقع عندما تجد الناس يقفون بالطوابير على باب سفرات روسيا بالعالم وهم يحلمون بالحصول على الفيرا الروسية للسفر لروسيا وتحقيق حلم الحصول على الجنسية من بعدها لتحقيق حياة آمنه وعمل محترم والتنعم بنعمه العدل والحرية عندها يمكننا القول أن روسيا دولة عظمى ولكن الكل يعرف الجواب على هذا التسائل.

    من فترة كنت بمحل يبيع تجهيزات طبية بأحد الدول العربية وعندما عرف أني سوري أخذ بالتمجيد والتطبيل للروس وأنهم مرغوا رأس أمريكا بالتراب وبأن المارد الروسي سيطغى في الارض المهم بنهاية كلامة وأنا أنظر إليه نظرة غير مبالية سألني رأيك إيه بالكلام دا كان جوابي له حضرتك بتبيع إيه فجاوبني زي ما انت شايف من أجهزة تحليل السكر الشخصية لتجهيزات غرف العناية المركزة للمشافي فسألته بعدها طيب في عندك أجهزة من اللي قلتلي عليهم مكتوب عليه صنع في روسيا وهنا بهت الذي كفر وقلي ما فيش فقلتلو طيب ماتحاول تجيب أجهزة من روسيا وبيعها وكان جوابه صريح همّ ليه عندهم التكنولوجيا ديت وحتى لو في مش جيبهم لانو ماحدش حيشتري؟؟؟؟؟ قال روسيا دولة عظمى وتذكرت من فترة انتشر على اليوتيوب لقاء مع مدير عام الطيران السوري وكان حديثه عن تأثير العقوبات الغربية على قدرة الشركة على فتح خطوط جوية جديدة فقالت له المذيعة طب وليش ما تشتروا الطيارات من عند اصدقائنا الروس كان جوابه صريح وقلها إذا الشركات الروسية عما تشتري طائرات ايرباص وبوينع؟؟؟؟

  7. خبر مسخرة من صدقها مسخرة مثل الامریکان