أنشيلوتي : كان علي الفوز بالألقاب للبقاء في ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في الفترة ما بين 2013 و2015 ، أنه كان على يقين أثناء توقيع عقده مع النادي الملكي أنه كان يتوجب عليه الفوز بالألقاب للبقاء على راس الإدارة الفنية للفريق.

وقال المدرب الإيطالي المخضرم في مقابلة مع صحيفة (كوريري ديلا سيرا) الإيطالية : “عند توقيع العقد مع إدارة نادي ريال مدريد، كنت أعلم أنه يتوجب علي الفوز بالألقاب للبقاء كمدير فني للفريق. كان من الممكن أن أبقى لمدة شهر أو عام أو خمسة أعوام. هذه هي طبيعة العمل في ريال مدريد”.

وبسؤاله حول أسباب رحيله عن النادي الملكي، قال انه بسبب عدم فوز فريق الكرة بأي بطولة، الدوري المحلي أو دوري الأبطال الأوروبي، مضيفا “كأس دوري الأبطال العاشرة في تاريخ النادي ضمنت لي البقاء لسنة أخرى كمدير فني للفريق”.

وعن علاقته برئيس النادي الإسباني، فلورنتينو بيريز، قال “كانت هناك علاقة إحترام متبادل بيننا، كشأن كل رؤساء الأندية”.

ولم يفصح أنشيلوتي عن هوية الفريق الذي سيشرف على تدريبه في المستقبل، على الرغم من استبعاده للمنتخب الإيطالي الذي يشرف على أموره الفنية مواطنه أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لليوفنتوس.

وقال المدرب الإيطالي في هذا الصدد “كنت احتاج للراحة بعد عامين من العمل المتواصل مع ريال مدريد. كانت فترة مرهقة للغاية” ، طبقاً لما اوردت شبكة سوبر الرياضية.

وعن عدم قبولة لعرض نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي، أدريانو غالياني، لتدريب “الروسونيري”، والذي كان يتولى تدريبه في الفترة ما بين 2001 و2009 ، قال “عندما علم بأنني سأرحل عن تدريب ريال مدريد، جاء إلي غالياني من أجل تمهيد الطريق، ولكني رفضت عرضه على الفور”.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي قد تولى ناصية الأمور الفنية لنادي ريال مدري الإسباني في الفترة ما بين 2013 و2015 حقق خلالها اللقب العاشر لدوري الأبطال في موسم 2013-2014 ، والغائب عن خزائن الملكي منذ موسم 2001-2002 ، فضلا عن لقب كأس السوبر الأوروبي عام 2014 وكأس العالم للأندية في نفس العام وكأس ملك إسبانيا موسم 2013-2014.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها