بافاريا تهدد بمقاضاة الحكومة الاتحادية بسبب اللاجئين

هددت ولاية بافاريا باستحضار الحكومة الألمانية الاتحادية إلى القضاء إذا فشلت في اتخاذ خطوات عاجلة تحد من تدفق الباحثين عن اللجوء في ألمانيا.

وزير داخلية بافاريا يواخيم هيرمان قال اليوم الجمعة بعد اجتماع مع وزارته في ميونخ” اتفقنا انه اذا لم تتخذ الحكومة الاتحادية بسرعة خطوات مؤثرة تحد من التدفق المستمر للاجئين، فإن بافاريا تحتفظ بحقها في اللجوء الى المحكمة الدستورية”.

ولم يتخذ المسؤولون البافاريون قرارا بإغلاق الحدود مع النمسا رغم تهديدهم بذلك، لكن هيرمان قال” اذا لم يسترجع الاحترام فورا لبنود اتفاقية دبلن وقوانين شنغن ، فعلى الحكومة الألمانية أن تتخذ قرارا بمنع تدفق اللاجئين من الحدود”. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. المانيا دولة دستورية ديمقراطية والكلمة دوماً للشعب ولانه يستطيع اسقاط اي حكومة أو مسؤول مهما علا شأنه.

    1. ألمانيا دولة فيدرلية,,وولاية بافاراي و الفستفالن هم الولايات الوحيدة الي دخلهن موجب و على أساسو بتم توزيع الدخل على باقي الولايات الي هي خسرانة,,هدول الولايتين من أهم الولايات من الناحية الإقتصادية و الي بيعرف تاريخ ألمانيا بيعرف حساسية هلموضوع,,لهيك لا تساويلي ديمقراطية و من هل حكي,,مانك عايش بمجتمع أفلاطون ,,لا تقعد تعدلي الي متعلمو بالمدرسة انو حكم الشعب نفسه بنفسه وهل حكي الإنشائي,,اي المانيا دولة قانون بس ما تتخيل الموضوع بهل مثالية,, وبالقانون بيقدروا يساوو الي بدهن اياه أصلا ثقل ال cdu هو بهل ولايتين,,ومن ورا تخبيص ميركل حياكلو هوا وحيقوى اليمين المتطرف بكل أوروبا,,عيش اذا بتعيش

  2. اولا اسمو يوكيم هيرمان وهو من اخوتنا اليهود الأذكياء اسياد العالم الذين بازن الله حيروحوا من كل زوائد للبشريه من اخوان وما شابه