بريطاني يفقد حسابه على موقع ” فيس بوك ” بسبب اسمه الغريب

يكافح رجل بريطاني لاستعادة حسابه على فيس بوك الذي أغلقته الشركة بسبب اسمه الغريب، على الرغم من أنه أرسل العديد من الوثائق التي تثبت أن لقبه المستخدم على الموقع هو اسمه الحقيقي.

وكان الرجل قد غير اسمه عام 2007 من وليام وود إلى “سوم ثينغ لونغ أند كومبليكيتد” والذي يعني بالعربية “شيء طويل ومعقد”، وفوجىء بإغلاق حسابه على فيس بوك بحجة أنه لا يستخدم اسمه الحقيقي في الموقع.

وأكد الرجل البالغ من العمر 30 عاماً أنه أرفق صوراً عن هويته الشخصية ورخصة القيادة وجواز السفر مع الخطابات التي أرسلها لشركة فيس بوك، في محاولة لتأكيد أن “سوم ثينغ لونغ أند كومبليكيتد” هو اسمه الحقيقي الوارد في جميع أوراقه الثبوتية، وعلى الرغم من ذلك لم يتم تفعيل حسابه من جديد ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال الرجل لصحيفة دايلي ميرور إنه يخشى أن يخسر آلاف الصور القيّمة لحفل زفافه واحتفالات أعياد الميلاد التي أقامها في الماضي، في حال بقي حسابه على فيس بوك الذي حمل عليه هذه الصور مغلقاً. كما أن إغلاق حسابه على موقع فيس بوك، حرمه من الدخول على العديد من المواقع الأخرى المرتبطة به.

وأضاف “سوم ثينغ لونغ أند كومبليكيتد”: “أملك هذا الحساب منذ أكثر من 8 سنوات، وتم إيقافه عدة مرات في السابق ثم أعيد تفعليه من جديد، لكن هذه المرة مرت عدة أيام ولم يعد تفعيل الحساب”.

يذكر أن سياسة فيس بوك تنص على ضرورة استخدام الاسم الحقيقي في حساب المستخدم ليكون مسؤولاً عن كل ما ينشره على الموقع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يعني نحنا كقارئين .. كيف فينا نستفيد من هلخبر .. ؟
    كيف فينا نربطو بواقعنا .. و اشو ابعاد هلخبر …
    يعني واحد عم تنقصف بلدو .. و عم يتدمر بيتو و عم ينقتلو اهلو .. .
    كيف فيو يستفيد من هيك خبر …

  2. الفائدة انك تتاكد انو الفيس موقع مخابراتي للتجسس ودراسة الشعوب وافكارها واهتمامتها وتحليل نفسيتها.لهيك لا تعزبهن للشباب بربط حساب وهمي باسم حقيقي.اعملو من الاول باسمك!!!