غرفة عمليات ” داعش ” و النظام و روسيا المشتركة تسيطر على مناطق استراتيجية في ريف حلب الشمالي

سيطرت غرفة عمليات النظام وداعش وروسيا المشتركة، على عدة مناطق استراتيجية بريف حلب الشمالي، بعد معارك مع الثوار.

فبعد تفجير تنظيم “داعش” لسيارة مفخخة بين المدنيين في مدينة حريتان، شن مقاتلوه مدعومين بقصف جوي روسي ومدفعي نظامي هجوماً على مدرسة المشاة والمناطق المحيطة بها.

وأكد ناشطون معارضون لعكس السير، أن أولى المناطق التي سقطت كانت تل قراح وفافين، ليتبعها بعد ساعات مدرسة المشاة وتل سوسيا والمنطقة الحرة ومعراتة وسجن الأحداث.

وبذلك، يكون تنظيم “داعش” قد حقق حلم جيش بشار الأسد واقترب من قطع طريق الإمداد الوحيد للثوار بين حلب وريفها.

يذكر أن مدرسة المشاة تحررت على يد الجيش الحر وبقيادة الشهيد يوسف الجادر (أبو فرات).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لعنة الله على داعش الكفار خوارج مجرمين
    لعنة الله على بوتين الخنزير الملحد المجرم
    لعنة الله على نظام ابن انيسه هذا الغبي المجرم
    النصر أت من عند الله انشالله
    مقبرتكم ارض الشام

  2. أن شاء الله يحرر جنود البغدادي قريباً حلب من اللصوص و قطاع الطرق و القرود السود و النظام الفاشي و نعود للبلد سالمين غانمين لنعيد بناء ما سرقه و هدمه النظام و غرف عمليات التشويل و النهب.

  3. منذ سنه و نصف احبرت أخوتي في الجيش الحر بحلب إما أن نتفق على قلب و احد و نهادن داعش لنطرد النظام من المدينه أو نقع بين حجر رحى النظام و مطرقه داعش, ضحكوا مني و سخروا و قالوا عني أني جننت و اليوم آرى و الدموع تملىء قلبي كيف ستسحق داعش و النظام ما تبقى منا و من ثم تتمكن داعش من حلب.
    فالنظام و هذا ما أقوله لأهل حلب مثلما حقد عيلكم أهل الريف و انتقموا سيرميكم لداعش فهو يعلم أنه لن يستطيع عليها مهما بلغ جبروته.

  4. المقاتلين الاخرار نفذوا عملية اعادة تجميع ناجحة في مارع واعزاز قبل التمركز في كلس وعنتاب والتنعم من اموال التشبيح الثوري وسرقات سوق الحرة والمنطقة الصناعيةوالمستودعات التجارية في حلب لعنة الله على المنافقين

  5. هذا يثبت ان داعش هم خوارج هذا العصر وهم كلاب النار وكيف ينسقوا مع القوات الروسية والسورية والإيرانية للضغط على الثوار المجاهدين قتلكم الله تعالى يا كلاب النار وأراح البلاد والعباد من شروركم تتخفون وراء الدين وهو منكم براء وقد حدثنا رسولنا المصطفى صلى الله تعالى عليه وسلم تسليما كثيرا عنكم وعن جرائمكم تقتلون اهل الاسلام وتتركون اهل الاوثان وقد بشرنا بزوالكم وهلاككم

  6. و کما کان المتوفع…بدائت رمی الاتهامات علی النظام و الیمین و الیسار…و کانما النظام صدیق حمیم للثورتجیة کی لایقصفهم اثناء الاشتباك مع داعش!! انتو سمیتونا العدو…و من ثم ایرانی مجوسی… ثم القرود…و قلتو لا هدنة مع النظام و علی الثورة ان تنتصر ولو بای الثمن…طیب های الثمن…شو مشکل؟
    و للمرة الثانیة:اذا تریدون ان تتهموا احد بالعمالة و التعاون مع داعش اتهموا الثورتجیة الریف حلب یلی اثناء التقدم داعش کانوا یقصفون نبل و الزهراء و الاحیاء الموالیة(نموذجا: ازلام الحیانی فی بنی زید)…

  7. اتصلوا بالروس اليوم قبل بوكرا ، معليش خلي في شوية براغماتية في التفكير ، سبب الانهيار قرف ما تبقى لديه ذرة من عقل في الحرب وخصوصاً بعد الدخول الروسي ، اما الدواعش اصلاً نايمين بالخسة وحيموتوا وهنن نايمين بالخسة يعني ليس بعد الجنون ملامة ، والسبب هو الاعتقاد ان الثقافة الدينية فقط تكفي للعيش في الحياة في القرن الواحد والعشرين ولكن الحقيقة غير ذلك ابداً ، وحتى اولاد الدواعش انفسهم لو كتب الله لهم الاستمرارية سوف يهربون من النظام الذي اسسه ابائهم ، فالناس تبحث عن التطوير وهذه غريزة انسانية