لحظة تدمير الجيش الحر دبابتين لقوات النظام على جبهة معان في ريف حماة ( فيديو )

لحظة تدمير الجيش الحر دبابتين لقوات النظام على جبهة معان في ريف حماة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. التصوير جيد هنا… لأن اغلب المقاطع تأتي لحظة الإطلاق ولحظة الصدم وينتهي التصوير ؛ الظاهر حشود النظام كبيرة.. سوريا هذه الايام في منعطف كبير جداً… والواضح إنها صارت مكسر عصى لكل القوى الكبرى في العالم والتي تتنافس فيما بينها على النجاح الدبلوماسي ومن طرف ادارة الحرب في سوريا صارت بالشعب السوري ومن الطرفين موالاة وثائرين روسيا تدعم بشار ومن ورائه العلويين وشيعة العراق وايران.. وامريكا وبعض الدول الخليجية وتركيا تمد بالسلاح بالتقسيط وحسب ميلان ميزان القوى على الارض ؛ لا أظن إن السوريين جميعاً قادرين الأن على قلب الطاولة بوجه الجميع والدخول في اتفاقات ومصالحات وتوحد في بلد واحد.. طالما استمر الصنم الرئاسي بشار في سدة الرئاسة والتي بالأصل لم تعد موجودة ؛ يستطيع العلويون في الجيش وأماكن تواجدهم في الساحل ودمشق وبقية المدن أن يقتلعوا بشار ويتخلصوا منه وليعلنوا بأنهم يقفوا مع الثورة والتغيير.. هل الامر صعب أم إن الاصعب تفتيت سوريا ووضع كل جزء منها تحت وصاية دول تريد فقط تأمين مصالحها.
    على الشعب السوري بالكامل أن يقول كلمته اسقاط الرئيس والتخلص منه بأي طريقة القبض على كافة اعضاء النظام ووضعهم في الحجز ريثما يتم تشكيل محكمة عامة وبمشاركة الامم المتحدة بعد اجراء انتخابات نيابية بإدارة الامم المتحدة.. وليحكم السوريون بلدهم هل هم قادرون أم سنرى سوريا تحت احتلالات شتى ومتنوعة.

  2. سوريا مقبرة المجوس الايرانين ومن والاهم والروس الملحدين ومن ولاهم اما العلويين اولاد المتعة الظاهر خلصو متضل غير النسوان منون لانو ماعم نسمعلون صوت خالص