إتفاقات بقيمة 10 بلايين يورو بين السعودية و فرنسا

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، اليوم (الثلثاء)، أثناء زيارته للرياض عن توقيع سلسلة من الاتفاقات والعقود ومذكرات التفاهم مع المملكة العربية السعودية بقيمة 10 بلايين يورو.

وقال فالس في تغريدة عبر «تويتر»، «عقود بـ 10 بلايين يورو»، فيما أفادت مصادر من محيط رئيس الوزراء، بأن الاتفاقات هي في مجال الطاقة والصحة والزراعة والصناعة الغذائية، وفي مجال الملاحة والتسليح والأقمار الإصطناعية والبنى التحتية. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مليون …مليار …بليون ….بليار …تريليون…تريليار

  2. 10 بلايين يورو من أموال ما يفترض أن تكون للمسلمين ذهبت لأعداء الاسلام ولمن يسىء لرسوله برسوم قذرة على شاكلتهم , ومن أجل ماذا ؟ سلاح يُباد به الاسلام والمسلمين وتمحى به حضارتهم وكيانهم وليس لقتال أعداء الاسلام من الصهاينة وأذنابهم ووكلائهم ممن يعيثون ولغاية هذه اللحظة الشر والفساد والدمار في جسد هذه الأمة المنكوبة !!! تباً لكم يا أعاريب المهلكة من آل سلول يا أشر من أوجد الله في الأرض يا أبناء الطلقاء .

  3. ليس لفرنسا أمان فهي كالذئب و مهما دفعت السعودية و غيرها لها لا يمكن أن ياتمن جانبها ..و لكم في العراق مثل بعد أن بنت المفاعل العراقي سلمت مخططاتة لأسرائيل ….كما أن صناعتها العسكرية ليست بهذه القيمة العالمية …هذا رايي