بالفيديو .. خط القطار يمر عبر ملعب لنادي سلوفاكي !

ربما هناك عدد من الأمور التي يحتمل أن تكون سبباً لجلب انتباه لاعبي كرة القدم خلال المباريات، ولكن قطار يشق طريقه بسرعة عبر ملعب لكرة القدم خلال مباراة لعله سيكون الأكثر غرابة.

ومع ذلك، هذا هو واقع النادي السلوفاكي للهواة “تي جي تاتران شيرتي بالوغ” الذي يلعب مبارياته بجوار مسار السكك الحديدية الذي تسير عليه قطارات بانتظام حتى أثناء المباريات.

ويظهر في شريط فيديو الذي حمله مشجع حضر المباراة على وسائل الإعلام الاجتماعية، مدى يجب أن يكون تركيز اللاعبين على ما يجري على أرض الميدان، في الوقت الذي يشق قطار يعمل بالبخار طريقه على طول الملعب خلال المباراة، في الوقت الذي يجلس أنصار النادي على المدرجات أمام المسار لتشجيع فريقهم ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

وبصرف النظر عن حقيقة أن القطار يسير بالقرب من خط التماس ويبتعد عن أرض الملعب، إلا أن الضوضاء الصادرة عن المحرك إلى جانب البخار المنبعث من القطار قد يتسببان في إرباك اللاعبين، على رغم أنه يبدو أن عدد من أنصار النادي من المؤكد أنهم يتمتعون بهذا العرض مع التقاطهم للعديد من الصور ومقاطع الفيديو للمشهد غير العادي.

والمثير في الأمر، أن المباراة استمرت بشكل طبيعي أثناء دخول القطار ولم يتم إيقافها، كما أن الجماهير تعاملت مع الموقف وكأنه شيء طبيعي اعتادت عليه، وذلك لأن الملعب تم إنشائه بجانب أحد محطات السكك الحديدية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها