دمشق : سقوط قذائف هاون على السفارة الروسية بالتزامن مع مسيرة موالية للاحتلال الروسي

سقطت قذيفتان على مقر السفارة الروسية في دمشق، الاثنين، أثناء تجمع مؤيدين للتدخل العسكري الروسي في سوريا، بحسب وكالة “فرانس برس”.

وقال مصور الوكالة إن قذيفتين سقطتا على السفارة الروسية في حي المزرعة في العاصمة، بفارق دقائق بينهما، فيما كان نحو 300 شخص بصدد التجمع أمامها.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف “سقطت قذيفتان على اراضي السفارة، احداهما بالقرب من ملعب رياضي والاخرى على سقف مبنى سكني”، مؤكدا عدم سقوط جرحى.

وكانت مسيرة خرجت أمام السفارة الروسية حمل المشاركون فيها أعلام روسيا و صور بوتين و بشار احتفالاً بقصف طائرات الاحتلال الروسي للسوريين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هؤلاء خونة
    يسلم ايد الذي قام بقصفهم بس يا ريت المرة الجاي تقصفوهم بصواريخ جهنم ليروحوا مباشرة الى الجهنم هؤلاء خونة ضد بلدهم فلم يعرف التاريخ ابدا ان شعب يؤيد المحتل لبلده ففي كل دول العالم يتظاهرون ضد المحتل الأ في سورية يقومون بشكر المحتل والذين يقصفون المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وقد وصل عدد الشهداء الى ١٥٠ شهيد كلهم مدنيين من جراء غارات المحتل الروسي الغادر الى جميع الثوار يا ريت تقصفوا هؤلاء الخونة المرة الجاي بصواريخ جهنم وكاتيوشا وهذا جزاء كل خوان لبلده

  2. كان لازم ترفعوا اعلام اسرائيل كمان يا خونة… اصلاً لا فرق بين بوتن ونتنياهو فالتنسيق جرى بينهما وقال بوتن قبل اعلان تدخله المباشر ضد الشعب السوري الحر بأنه سيحافظ على مصالح اسرائيل وهذا أهم ما يسعى له… لكم كل العار يا أحفاد ابن العلقمي الأسديين الأوباش والذي تجاوزتم خيانته وندالته بخيانات وندالات وبأشواط بعيدة.