غالبيتهم من الإيرانيين .. عشرات اللاجئين يدخلون المسيحية سنوياً لنيل الإقامة في الدنمارك

كشفت إدارة اللاجئين في الدنمارك أنَّ “العشرات من اللاجئين يدخلون المسيحية من أجل نيل حق الإقامة في البلاد، غالبيتهم من المسلمين”.

وبحسب صحيفة برلينغسك الدنماركية، أفادت الإدارة أن “55 دعوى قضائية متعلقة بحق نيل الإقامة، أغلقت عام 2015 ، وأن 42 شخصًا حصلوا على الإقامة، قسم كبير منهم انتقل من الدين الإسلامي إلى المسيحية، لافتة أن 106 لاجئين غيروا دينهم من أجل الإقامة، غالبيتهم من إيران وأفغانستان.

ووصف مارتن هينريكس النائب في البرلمان عن حزب الشعب الدنماركي (يمين متشدد)، ما يحدث بـ”السخافة”، قائلًا “في البداية ترفض طلباتهم للحصول على إقامة، ثم يتحولون فجأة إلى المسيحية، وهذا يظهر استغلال هؤلاء لثغرة في نظام اللجوء”.

وقال “نيلس نيمان ويستربرو” قس كنيسة “أبوستيل في منطقة “ويستربرو” إنهم لايقبلون أي شخص يدخل المسيحية من اليوم الأول، بل يخضع للرقابة لمدة ثمانية أشهر على الأقل، ثم تعطى معلومات لإدارة الهجرة.

و42٪ من اللاجئين الذي يغيرون دينهم إيرانيون و37٪ منهم أفغان، ويعطى هؤلاء حق الإقامة لأن الأحكام في بلادهم تقضي عليهم بالإعدام في حال عودتهم. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. فعلا خير امة بعثت للبشرية !!!! هههههههه . امة التخلف والتطرف والغباء والرجعية لذلك المسلم يتمسك بدينه ههههه
    ياهيك الحضارة والتطور والايمان يا بلااااااا

  2. إن الإسلام بدأ غريبا ، وسيعود غريبا كما بدأ ، فطوبى للغرباء. وهكذا في آخر الزمان هم الذين يستقيمون على دين الله، عندما يتأخر الناس عن دين الله وعندما يكفر الناس وعندما تكثر معاصيهم وشرورهم، يستقيم هؤلاء الغرباء على طاعة الله ودينه، فلهم الجنة والسعادة، ولهم العاقبة الحميدة في الدنيا وفي الآخرة. الغرباء مع الحور العين في الجنه. وحور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون ) والمراد بالمكنون : المصان الذي لم يغير صفاء لونه ضوء الشمس ولا عبث الأيدي . وشبههن في موضع آخر بالياقوت والمرجان (كأنهن الياقوت والمرجان) والياقوت والمرجان : حجران كريمان لهما منظر حسن بديع . وقد وصف الله الحور بأنهن قاصرات الطرف , وهن اللواتي قصرن نظرهن على أزواجهن , فلم تطمح أنظارهن إلى النظر لغير أزواجهن

  3. اولا التقرير غلط انا كنت مسلم سابق هل تعرف كم المدة يلزمني حتى اقبل المسيح بحياتي هو 3 سنوات من الدراسة حتى اخد القربان المقدس و ثلاث سنوات لكي اتعمد ليس من قال انا صرت مسيحي صار مسيحي المسيحية هيا روحانيات و ليس دين ليس مثل الاسلام كلمتين تقولها بثواني صرت مسلم الاسلام بدها العدد

    1. عالم حاقدة مريضة
      لا عيني عالاقل انتشار الاسلام و اقتناع وتمسك اهله فيه مو واقف ععلاك 1 مدري وين كان ومدري منين طالع والله يعلم شو الاسلام تبعه (هاد ان كنت فعلا مسلم مانك شي مريض عنصري من شي اقلية وعامل هالفلم اسلوب اكل هوا)
      الاسلام عالاقل حتى ينتشر مافي داعي استعمال اساليب المزضي اللي عبيعملوها غيره بسلامتك

    2. كذاب في نص وجهك…

      مع احترامي للأخوة المسيحيين بس إما أنت مسيحي متعصب وتحاول التبشير هنا على الموقع
      وإما فعلا كنت مسلم (بالاسم) وعملت مثل ما عملوا الجهلة بهذا التقرير والانتهازيين لتحصل على اقامة

  4. خبر غير صحيح الدنمارك دولة قانون ولا تعترف بالاديان وتمنح الاقامة من يستحقها بغض النظر عن ديانتهم وهناك كثيرين من المسيحين لم يحصلوا على الاقامة وربما هناك من يغير دينه لاسباب اخرى

    1. يا حبيب قلبي لو كملت الخبر للأخير لعرفت انه سبب تغيير الدين هو للاستفادة من ثغرة في قانون اللجوء الدنماركي هي أنه يجب عدم ترحيل اللاجىء في حال كانت حياته بخطر لدى عودته الى بلده ..
      وتكون حياته في خطر لأنه غير ديانته وهذه عقوبتها الإعدام في بلاده (خاصة افغانستان وايران)

  5. الشيعة دين شرك و خزعبلات و لايتواءم مع الفطرة السليمة و قد أسسه اليهود ليفتوا في عضد الإسلام فبحسب دينهم الوضعي فإن المسلمين هم ألد أعدائهم و بالتالي فلا ضير إن تَرَك أهله ديناً متخلفاً و اتبعوا ديناً متخلفا آخر فالأمر بالنسبة لنا سواء.

  6. ولما بيصير حكي قدام سويديين بيحكي انو بايران في كل شي شرب نسوان اللي بدك ياه مو متل العرب (ايران تبع الخامنئي)
    جرب تحكي قدامه كلمة عالشيعة او ايران او بشار او حتى عالعلوية شبيحة اكتر من بشار نفسه (الايراني المتمسح) وشغلة زيادة لزوم النصب بيحب اسرائيل اكتر من نتنياهو

    هاد جو اللجوء والشحادة والزبالة اللي بتجي منه (لغير السوري و العراقي والعالم اللي فعلا بحاجة) مو جاية تنصب وتشحد لانو ببلادها كانت مو شايفة شي وجاية تتفهمن هون

  7. من إيران وأفغانستان وبالمرة قولوا لبنان وباكستان. قولوها صريحة دون لف ودوران: شيعة يتحولون إلى شكل آخر من الدين وهو النصرانية. أظن دينهم بقي هو هو حقد وكره وغيروا الاسم فقط. سيبقون مجرمين أيديهم ملطخة بالدماء أو داعمين للفكر الإجرامي الذي يسبق الإجرام. وحتى يثبت لأسياده أنه لم يعد شيعيا يأتي ليسب الإسلام والمسلمين مما يدل على أنه لم يبدل دينه ولو كان بدل دينه حقا لسب الشيعة وإجرامهم

  8. على اساس الدنمارك بلد متطور يحترم حرية العقيدة. طلع بلد متخلف يحكمها متطرفون دينيا يجبرون اللاجئين على اعتناق المسيحية ويستغلون ظروفهم الصعبة.

  9. حسنا ما فعلتم….لهم الحرية ان يغيروا قناعاتهم الدينية في دول تحترم الحريات، ليس كمن يدعي التسامح والسلام ويحكمون بالردة والقتل من يعارضهم الرأي والدين.
    المسلمون جلهم ولدوا مسلمون، ولا يطبقون من الدين الا التقاليد الكهنوتية التي تعود للعصور الحجرية، تركوا العلم والحوار والتسامح والتعايش، وتحولوا لديانات التكفير والترهيب والقتل بمسميات كاذبة.
    يظنون حقا انهم هم على حق، من ؟ الشيعي ؟ السني ؟ السلفي ؟ الاخواني ؟ القرآني ؟ الصوفي ؟ الاحمدي ؟ والقائمة طويلة، طبعا لن نجادل التكفيريين من يدعون السلف، فهم يظنون انهم هم الحق وغيرهم الباطل، وكل من لا يوافقهم فهو اما كافر ام منافق ام مسلم ضعيف، يشبهون الصهاينة في قناعاتهم الدينية الاجرامية.

    لا اعرف ان هؤلاء غيروا ديانتهم عن قناعه ام لمصلحة دنوية، لكن على الاقل اياديهم وألسنتهم ليست ملطخة بديانة الحقد والكراهية ضد البشرية….سيعرف العالم الاسلامي موجة من الإلحاد وتغيير الاديان لم يعرفها في تاريخة مع تنامي الميليشيات الفاشية والاجرامية الكهنوتية والانتاج الصناعي لمشايخ التكفير والفتاوي من نوعيه الشمس تدور حول الارض، والارض مسطحة، وقتل الثلث ليسعد الثلثين، والجزية والسبي والتمثيل بالجثث والتفنن في وسائل القتل وغير ذلك من الافكار الاجراميه لهاته الايديولوجيات الخرافية.