ملعب ريال مدريد الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف بالدوري الإسباني

بات فريق ريال مدريد الإسباني الفريق الوحيد الذي لم تستقبل شباكه أي هدف في ملعبه سانتياغو برنابيو، منذ انطلاق منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم، وبعد انقضاء 7 جولات حتى الآن.

وحافظ الفريق الملكي على نظافة شبكه في معقله سانتياغو برنابيو في مستهل الدوري الإسباني، فبعد ست جولات على انطلاق المنافسة، خاض الفريق ثلاث مباريات في ملعبه وحافظ خلالها على شباكه نظيفة.

وخاض ريال مدريد مباراته الأولى على ملعبه هذا الموسم أمام ريال بيتيس وانتهت بفوز الفريق الملكي (5_صفر)، أمام المباراة الثانية فكانت أمام غرناطة وانتهت بفوز الملكي (1_صفر)، أمام المباراة الثالثة فكانت أمام ملقة وانتهت بالتعادل السلبي.

وسيكون بإمكان الفريق الملكي المحافظة على نظافة شباكه في ملعب سانتياغو برنابيو في المباراة المقبلة أمام ليفانتي في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، إذ تبدو المباراة سهلة للفريق الملكي على الورق، وقد يحافظ حارس الكوستاريكي كيلور نافاس على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في ملعبه.

على الجانب الثاني، استقبلت جميع الفرق المشاركة في دوري الدرجة الأولى الإسباني هدفا على الأقل ما في ديارها بالليغا ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

فقد استقبل فالنسيا هدفا واحدا، بينما اهتز شباك كل من فياريال، برشلونة، خيتافي وملقا هدفين اثنين لكل منهم.

وبالنظر إلى الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى فإن فريق ريال مدريد أيضا هو الفريق الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في ملعبه هذا الموسم حتى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها