نيمار : أريد تجديد عقدي و الكرة الذهبية محجوزة لميسي

أكد المهاجم البرازيلي نيمار على رغبته في تجديد تعاقده مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي ينتهي في 30 حزيران 2018 ، ولكنه أوضح عدم استعجاله على هذا الأمر.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيبو) الإسبانية، قال نيمار “بالطبع أريد التجديد ولكننا سنتحدث عن ذلك فيما بعد. أنا سعيد للغاية مع البرسا وفي (مدينة) برشلونة. لا يزال أمامي ثلاثة أعوام بعد، وهذه الأمور يتولاها أبي”.

وبات البرازيلي الدولي، البالغ 23 عاما، لاعبا أساسيا بصفوف الفريق الكتالوني خاصة بعد إصابة نجم الفريق ليونيل ميسي في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى.

وأكد نيمار أنه لا يشعر بالخوف من تحدى قيادة هجوم الفريق بدون ميسي “رغم أنني أدرك صعوبة الأمر. ولكنني منذ صغري وأنا أتحمل المسئولية”.

وأضاف اللاعب أن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ستكون من نصيب ميسي لأنه يستحقها بفضل أدائه، معربا عن أمله في أن يحل ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب “هذا سيكون أمرا جيدا جدا بالنسبة لي”.

وبشكل عام لا تختلف تحديات نيمار هذا الموسم عن السابق والتي تتمثل في محاولة الفوز بجميع الألقاب، حيث أشار “أقول لجميع المشجعين أن يكونوا معنا مثل الموسم الماضي. وأن يؤمنوا بنا حتى آخر دقيقة”.

واختتم حديثه قائلا “لقد تفاجأت بسماع صافرات الاستهجان خلال مواجهة باير ليفركوزن (بدوري الأبطال الأوروبي والتي اتنهت لصالح البرسا (2-1). لا تعجبنا صافرات الاستهجان فهي تجعلنا نشعر بالحزن البالغ”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها