دمشق : مشاهد من تدريبات المنضمين الجدد لميليشيات ” البعث ” .. و زيارة مسؤولي الأسد لهم ( فيديو )

دمشق : مشاهد من تدريبات المنضمين الجدد لميليشيات ” البعث ” .. و زيارة مسؤولي الأسد لهم ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. الشجاعة مو بالمظاهر والدعاية، هذه المناورات لعبناها في المدارس الابتدائية .الولاء لرئيس أو حزب لا يعني الفداء بالروح والدم .فأنتم ليس سوى حطب لمواقد النار مو اكثر . وبعدين لمين لهذا الاهبل الجحش بشار . وعندما تخسرون أطراف من الجسم تعرفون غلاوة الحياة ولماذا ضحيتم ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟

  2. هؤلاء قرابين وأضاحي فداء لصرامي كم عرصة متحكم بسوريا … الأسد جيش الجميع ضد الجميع وهو جالس يستمتع بالحكم ورائحة الدماء …. وهناك أغبياء لازالوا يناصرونه ويقولون له هل من مزيد … هؤلاء ثلل من الاوباش أعمت عيونهم وقلوبهم الطائفية والتكتل القبلي القروسطي ويقولون على أنفسهم علمانيين بمقارنة أنفسهم مع بهائم ومتشددي داعش …. وبؤوس المقارنة عندما ينساقون كا لقطيع المتجه للحظائر بعد رحلة طويلة من العلف والإجترار لمبادئ وشعارات الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي في تنويم الشعوب والبيض عليها بالوطنيات .

  3. ألم يتسائل هؤلاء الحمير أين هم أبناء المسؤولين والرفاق البعثيين ؟ متى سيفهم هؤلاء الحمير بأن أصحاب الكروش هؤلاء إما أجلوا أبنائهم (عن السوق) أو جعلوهم مرافقين شكليين لهم أو أرسلوهم للخارج بحجة الدراسة ؟ متى سيكتشف الحمير بأن نصف مدينة دبي أصبح ملكا للرفاق البعثيين وبأنهم سيغادرون سوريا في اللحظة المناسبة قبل خوزقتهم للعيش في شققهم الفارهة هناك تاركينهم لمصيرهم المحتوم ألا وهو الكنس كأي قمامة ؟

  4. ههههههه. يللا يا أبطال, ورجونا مراجلكن لنشوف في جبهات القتال, وخصوصا لما يدحش الثوار التاو في مؤخراتكن البعثية.

  5. هؤلاء حطب جهنم و كلاب اهل النار هم خوارج العصر بكامل الوصف لا ينقصهم شيئ, فهم على جاهليه يحاربون تحت رايه عميه رايه أبن المقبور.

  6. ياايها القراء ..هدول الشباب ضحيه.هدول ساوقهم غصب عنهم ..هدول الشباب لموهم احتياط…من الحواجز..والي خرجوهن من السجون والي صرلن زمان محكومين ..دعارة ..وتجارة مخدرات ..واصحاب سوابق..كل عقلكن هدول متطوعين..هدول …وانا وانتي وكل الناس بتعرف ازا بيدفعوا للسوري ميزانية سورية مابيروح يحمل سلاح كرمال يقتل اخوه على الجنب الثاني …

  7. لاحول ولا قوة الا بالله احسن شي .. ياجماعة هدول أبناء وطنا الغالي هدول الشباب مالن ذنب .ز مو انتو اللي بتقرروا ايروحوا عالجنة أو عالنار .. في رب هو اللي بحاسب الناس كلها .. وأكبر جريمة في التاريخ هو هالشعب المسكين اللي اتقتل واتشرد .. هدول هنن ضحية من الطرفين .. ياجماعة اللي مأخر حل الأزمة السورية أنو لحد الآن مافي احترام للرأي الآخر . الطرفين ماعمبقصروا ببعض واللي بصحلوا عالتاني مابخلي يطلع عليه نهار .. من وين الله بدو ايحلها .. اي خليكن هيك احسن والله شو ما عمل فينا قليل.