بوتين : الطائرة التي أسقطتها تركية كانت في مهمة ضد ” داعش ” ! ( فيديو )

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن الطائرة الروسية التي اسقطتها تركيا كانت على بعد أربعة كيلومترات عن الحدود التركية داخل الأراضي السورية ولم تشكل أي تهديد، وذلك بعد إعلان الجيش التركي إسقاطه لمقاتلة روسية اخترقت أجوائه.

وتابع بوتين في تصريح صحفي، الثلاثاء “إن الحادث المأساوي هو طعنة في الظهر وسيكون له تبعات وخيمة على العلاقات بين روسيا وتركيا،” لافتا إلى أن “الطرف التركي توجه إلى حلف الناتو.. أفهم أن لكل دولة لها مصالحها الإقليمية ونتعامل مع ذلك بكل احترام ولكن لن نتحمل أن تحصل جرائم مثل ما حصل اليوم”.

وبين بوتين أن الطائرة الروسية كانت في مهمة ضد تنظيم “داعش،” مشيرا إلى أن “تركيا من المفترض أن تكون بصفوف هؤلاء الذين يقاتلون التنظيم.. سنقوم بالتحقيق وتحليل كل ما جرى”.

يذكر أنه لا وجود لداعش في ريف اللاذقية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. اول غيث قطره بلامس قريب كان هناك طائره روسيه فوق سيناء واليوم طائره فوق سوريا ومعها طائره اخرى مروحيه لنرى ما يفعل دب روسي سنعلم دب روسي رقص شكرا اردوغان على هذه هديه وصيد ثمين سمكه كبيره وقعت في يد ثوار لمن لا يعرف ان يرقص دب نعلمه دعه يرقص فينتثر غبار وتتطاير لارض من تحته فتراه مثل لاعمى يتخبط بدمه بهدوء وبدم بارد داعبه بسيف وسيرقص رقصا رائعا

  2. بوتن قريب كتير بعقليته من عقلية بشار الأسد .. بهورجي ويتظاهر بالقوة ومستبد ؛ أظن بأن هذا الرجل سيذهب بروسيا إلى كارثة … بكل الأحوال السوريين لم تعد تفرق معهم كثيرا البلد مدمر والحرب قائمة وزيادة الحرب حرب … وليعلم المؤيدين والملة النصيرية في النهاية سيكونون الخاسر الأكبر بين كل الفرقاء ولأنهم هم ملة ونحن أمة وستتركهم روسيا وإيران في آخر المطاف لمصيرهم أمام شعب أذاقوه الويلات وذبحوا وقتلوا أبنائه ودمروا مدنه وقراه وهدموا بيوته … فا لويل لهؤلاء من محكمة الشعب .. هذا إن لم يتداركوا تهورهم المجنون خلف الأسد والشيعة وينقلبوا على النظام الأسدي المنهار وقبل سقوطه القريب ولأن بعد السقوط ليس كما قبله .

  3. نحن لسنا الارهابين وتركيا لاتدعم الارهاب روسيه هي الارهابيه التي تقتل الاطفال ونساء ومدنين سوريه هي اكبر ارهاب بعالم

  4. بتمنى شي صحفي كمان يطلع يتفل بنص وجهك بوتين الخنزير … لو كنت من ضهر أبوك ما بتكذب و بتنافق و بتعترف صراحة إنك عم تقاتل الثوار .. بحيي الجيش الحر اللي خلى رئيس دولة عظمى ينافق و يظهر متل العاهرة اللي عم تدعي الشرف .
    هي الروس عم يرفسوا أشكال ألوان و بتمنى من أبطالنا يكونو حنكين و ماكرين و يستغلو الأحداث لمصلحتهم بأي ثمن

  5. يا بوطين فضحتنا و بهدلتنا و شرشحتنا
    شو كذاب أنت و قردك بشار
    مفكر أنه العالم كلها جهلة و ما عندها اعلام متل الشعب الروسي
    هاي المنطقة ما فيها ولا داعشي واحد من سنتين

  6. أيها المريض نفسياً .. أنت لم تضرب داعش ولا مرة ..
    داعش بعيدة عن منطقة سقوط الطائرة في جبل التركمان أكثر من 700 كم ..

  7. بدي اقول يفضح عرضك …. ماهو عرضك مفضوح وخالص نسوانكون فلتانين بكل دول العالم ماخلو شر…طة ولا دعااارة الا وساووها …. بدي قول انشاء بتبلووو على هيك بلد ماهي روسيا بلد البلاوي … من الايدز … لادمان الكحول والمخدرات … بدي قول اخر شي ان شاء الله بتنقلبو خنازير وقرووود …. لقيتها بتناسبهن مع قروود الساحل

  8. كذاب كذاب كذاب رئيس وكذاب استغرب انا ماذا تركتم لحثالة الشعوب انت وبشار الاسد