صحيفة كاتالونية تسخر من بيريز بسبب سواريز

تهكمت صحيفة “سبورت” الإسبانية على رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بسبب تصريح سابق للأخير وصف فيه النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بأنه ليس لاعباً كبيراً.

ونشرت الصحيفة الكاتالونية مقطع فيديو مسرب لرئيس ريال مدريد، صوره أحد المشجعين قبل حوالي عام ونصف، قال فيه بأن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز ليس لاعباً عظيماً، على الرغم من ارتباط اسم اللاعب وقتها بالانتقال إلى النادي الملكي برغبة من بيريز نفسه، قبل أن ينجح برشلونة في ضمه صيف 2014 قادماً من ليفربول الإنكليزي.

وذكرت الصحيفة أن بيريز دفع ثمن التفريط في المهاجم الأوروغوياني خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي ساهم فيها سواريز في إذلال الفريق الملكي برباعية نظيفة كان نصيبه منها هدفين ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

من جهتها صحيفة “أس” المقربة من النادي الملكي نشرت نفس مقطع الفيديو، وتحسرت على ضياع صفقة التعاقد مع سواريز، وحملت مسؤولية تراجع مستوى الفريق إلى رئيس النادي الذي ارتكب سلسلة أخطاء على مدار الأعوام الماضية، لعل أبرزها رفضه التعاقد مع سواريز قبل أن يخطفه الغريم برشلونة.

يذكر ان سواريز يقدم مستويات رائعة مع الفريق الكاتالوني هذا الموسم، إذ يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفاً بفارق هدف وحيد عن زميله البرازيلي نيمار.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها