نظام الأسد يدين ” الاعتداء السافر ” على سيادته بعد إسقاط تركيا لطائرة حربية روسية في سوريا

ندد نظام الأسد بـ” الاعتداء السافر” على سيادته بعد إسقاط تركيا مقاتلة روسية صباح اليوم، وذلك وفق ما نقلته وكالة أنباء النظام “سانا” عن مصدر عسكري.

وقال المصدر العسكري : “في اعتداء سافر على السيادة الوطنية أقدم الجانب التركي عند الساعة 9,23 صباح اليوم (7,23 ت غ) على إسقاط طائرة روسية صديقة فوق الأراضي السورية أثناء عودتها من تنفيذ مهمة قتالية ضد تنظيم داعش الإرهابي”.

واعتبر النظام أن إسقاط تركيا للطائرة الروسية يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك وقوف الحكومة التركية إلى جانب “الإرهاب” وتقديم كل أشكال الدعم لـ”المجموعات الإرهابية” التي بدأت تنهار، وتتقهقر تحت ضربات الجيش العربي السوري.

وشدد المصدر على أن “القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تؤكد أن الأعمال العدوانية اليائسة لن تزيدنا إلا عزماً وإصراراً على مواصلة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية وبدعم ومساندة الأصدقاء وعلى رأسهم روسيا الاتحادية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

    1. اردغوان ما انتظر حق الرد اكتر من 5 دقائق
      ما متل رئيسك الحمار و ابو رئيسك الجحش انتظروا 50 سنة و ما ردوا و لا رح ايردو

    2. عفوا انتي سوري او سوري تابع لتركيا او السعودية او غيرها
      بالفعل شعب بلا وطنية

  1. هههههههههههههههههههههههههههه
    لك خخخخخخخخخخخخخخ تقو اذا في حدى حمار قد بشار الاسد
    قال اعتداء سافر قال

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل للاسف الشديد لن ولن يبقى اي سيادي لبلدى الحبيب لانه يوجد ٦٣ دولة ومعها الحكومة تضرب بهذا البلد عن اى سيادة نتكلم لااعرف انشر يا عكس السير

  3. يفضح مرتك شو حمار اي سيادة لك عميل اسرائيل كم مرة قصفتك ليش ماحكيت يا………………………………..

  4. ’’ سيادتك الوطنية‘‘ صارت مثل الممسحة، لم تبقَ قدم لم تدعسها…..تضرب أنت وهكذا سيادة!!

  5. هذا هو أجملالخبر في الموضوع السيادة المزعومة والاعتداء السافر تذكرنا بالرد في مكان الزمان مناسبين قوتنا الباسلة تقوم بعملية اإعادة التجميع أي السيادة بشار الجحش لا ييستطيع حماية السيادة مؤخرته التي انتهكها قاسم السليماني بوتين بشار لا يعرف حتى الذي يجري وراء قصره هل سوف يعرف ماذا يحصل في ريف الاذاقية السيادة المزعومة هذا بوستر يصلح للنشطاء للسخرية في فيسبوك يلعن روحك يا بشار انت وبوتين

  6. الأسد ونظامه لم يتبقى له ولا قيراط من الكرامة … انمسحت فيه الأ رض ولم يرعوي هذا البهيم بغباءه دمر سوريا وصار غارقا بالدماء من جميع الأطراف من مؤيديه ومعارضيه وصار دمية بيد الدول التي تستخدمه لترسيخ مصالحها … لا أعلم بالنسبة لهذا الجعل الأسدي … بشار الأسد بأي فاتورة سيبدأ التسديد في الهزيمة أمام الشعب السوري وما أقترفت يداه … أم فاتورة إيران التي تذكره دوما بأنها هي التي حمته ومنعت سقوطه أم الفاتورة الروسية والتي صادرت القرار وصارت جاثمة على صدره إلى حين أن يلفظ أنفاسه الأخيرة وبالتالي إنهزام الروس وانكماشهم ضمن بلادهم الباردة .

  7. الي عبطبل وبزمر للي صار
    أول شي سوريا عملتها بأردوغان من سنتين فعن أي رد عبتحكو ردو أردوغان .
    ثاني شي يعني الجنود الروس جايين من المريخ ولا ملائكة لحتى مايموتو
    بالحرب كلشي وارد بس هذا درس لبوتين الي كان عبراهن على تسوية مع ناس دعمت ومولت واستفادت من الأرهاب والمسروقات ولما دمرلها لتركيا ناقلات النفط الي كانت عبتستفيد منها وأمريكا دفشتو لأردوغان فالأحمق صدق حالو .
    سيادتو الي موعاجبكون أجا على قد عقل الروس ومشي مثل مابدون بس الغبي أردوغان ماطول كتير لحتى أثبت نظرية أنو هو وأمثالو وراء استمرار معاناة السوريين .
    روسيا رح ترد بس هي ليست بحماقتكم لترد بسرعة وردها سيكون مدمر لكل أدوات أمريكا بمافيها أنتم أيها الصغار .

    1. بدك صفقة طلائعية على هالخطاب تبع التوجيه السياسي يلي جايبه من مستحاثات الجيش العقائدي النصيري …

  8. الخاسر‏ ‏الاكبر‏ ‏هو‏ ‏الشعب‏ ‏العربي‏ ‏السوري‏ ‏بكل‏ ‏اطيافه‏ ‏و‏ ‏طوائفه‏ ‏

  9. الخاسر‏ ‏الاكبر‏ ‏هو‏ ‏الشعب‏ ‏العربي‏ ‏ااسوري‏ ‏بكل‏ ‏اطيافه‏ ‏وطوائفه‏ ‏صغيرنا‏ ‏قبل‏ ‏كبيرنا